آخر الأخبار
  فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء   الحكومة تحذر المواطنين تزامنا مع فتح القطاعات   حظر كورونا يخفض التلوث في عمان واربد والزرقاء   أردنيون تقطعت بهم السبل يصلون عمان عبر طائرة باكستانية   الأمن يباشر خطته لتنظيم صلاة الجمعة   استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي
عـاجـل :

نيمار يفجرها: لن اعود لباريس

آخر تحديث : 2019-06-22

{clean_title}

أكدت تقارير إعلامية إن نيمار دا سيلفا أخبر فريقه باريس سان جرمان بعدم رغبته في حمل قميص النادي مرة أخرى، فيما يطمح النجم البرازيلي إلى العودة إلى أسوار "الكامب نو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار ندم على قرار ترك برشلونة والانتقال إلى الفريق الباريسي عام 2017، مشيرة إلى أنه لم يحقق ما كان يصبو إليه من هذه الصفقة.

وتابعت "نيمار أخبر رئيس نادي العاصمة الفرنسية أنه غير سعيد، وأنه لا يريد اللعب مجددا للفريق".

من جهته، قال رئيس سان جرمان ناصر الخليفي في مقابلة مع فرانس فوتبول "أريد اللاعبين الراغبين في تقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام إلى مشروع النادي".

وأضاف "لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا.. سنلتقي خلال الأيام المقبلة ونتحدث عن مستقبله مع الفريق".

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، مقابل رقم قياسي بلغ نحو 250 مليون دولار، جعل منه حتى اللحظة أغلى لاعب في العالم.

ويستمر عقد نيمار في باريس سان جرمان حتى عام 2022، لكن يعتقد، بشكل واسع، أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، سيعود إلى الدوري الإسباني ابتداء من الموسم المقبل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق