آخر الأخبار
   زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق   الاردن بعد ان توارى عن الانظار مدة عشر سنوات التقادم يسقط عقوبة اربعيني متهم بهتك عرض طبيبة   أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا   الرزاز يوعز بمتابعة حالة عمارنة   ضبط مُطالب بـ9 ملايين دينار   نقيب المحامين: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب   إشتباك بين قوة أمنية ومطلوب تؤدي لأصابة المطلوب بعيار ناري والقبض عليه داخل أحد المراكز الصحية   شاب أردني: أعمل في أمانة عمان وأتجهت لخطبة أبنة عمي ووالدها طلب مهر 75 الف دينار   الحبس سنة لشخص أشهر سلاحا بوجه موظفي الكهرباء   توضيح ملابسات تغيّب فتاة عن منزل ذويها بجرش   عطوة بحادث دير غبار   الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة   السعود يكسر المايك تحت القبة احتجاجا على منعه من اكمال كلمته   الظهراوي للحكومة : "أنثروا القمح على رؤوس الجبال حتى لا يقال جاع طائر في عهد عمر الرزاز"   المسلماني: تحفيز قطاع السياحة مخيب للامال.....   سقوط وافدين مصريان من "سقالة" اثناء عملهما بالمقابلين "تفاصيل"   تحذير من تزايد إصابات الالتهاب الرئوي بالأردن   رحيل المذيعة الأردنية سلوى حداد   تأجيل النظر بقضية الدخان لدخول احد المتهمين المستشفى..تفاصيل   40% من سكان الأردن أطفال
عـاجـل :

نيمار يفجرها: لن اعود لباريس

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

أكدت تقارير إعلامية إن نيمار دا سيلفا أخبر فريقه باريس سان جرمان بعدم رغبته في حمل قميص النادي مرة أخرى، فيما يطمح النجم البرازيلي إلى العودة إلى أسوار "الكامب نو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار ندم على قرار ترك برشلونة والانتقال إلى الفريق الباريسي عام 2017، مشيرة إلى أنه لم يحقق ما كان يصبو إليه من هذه الصفقة.

وتابعت "نيمار أخبر رئيس نادي العاصمة الفرنسية أنه غير سعيد، وأنه لا يريد اللعب مجددا للفريق".

من جهته، قال رئيس سان جرمان ناصر الخليفي في مقابلة مع فرانس فوتبول "أريد اللاعبين الراغبين في تقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام إلى مشروع النادي".

وأضاف "لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا.. سنلتقي خلال الأيام المقبلة ونتحدث عن مستقبله مع الفريق".

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، مقابل رقم قياسي بلغ نحو 250 مليون دولار، جعل منه حتى اللحظة أغلى لاعب في العالم.

ويستمر عقد نيمار في باريس سان جرمان حتى عام 2022، لكن يعتقد، بشكل واسع، أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، سيعود إلى الدوري الإسباني ابتداء من الموسم المقبل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق