آخر الأخبار
  هل طلبت الحكومة من المواطنين تقديم طلبات دعم الخبز ؟   11 شقيقا وشقيقة موظفين في امانة عمان   اتفاقية لصرف المنحة السعودية مباشرة على مشاريعها في الاردن   اليابان تبحث منح الاردن قرضا بقيمة 300 مليون دولار   ضريبة الدخل : سيتم اللانتهاء من التعليمات الخاصة بستثمري سوق عمان المالي خلال اسبوع   الضمان الاجتماعي : حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان   وفاة سعودي وكويتي اثناء رحلة صيد في منطقة حدود الكرامة   وفاة طفل اثر سقوطه عن كسارة في المفرق   الرفاعي : جودة من افضل وزراء الخارجية   الارصاد الجوية تكشف عن سبب تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المناطق الجنوبية الشرقية اكثر من غيرها   الكشف عن حقيقة صورة تعذيب الاجهزة الامنية لاحد المحتجين بالقرب من الرابع   شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك
عـاجـل :

هازارد لا يزال يحلم باللعب في ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
يأمل ايدن هازارد جناح تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن يتمكن من تحقيق حلمه باللعب في صفوف ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب البلجيكي مع ناديه اللندني في يونيو حزيران 2020 ويسعى تشيلسي إلى تجديد العقد لكن هازارد قال إنه يرغب في الانتقال إلى العملاق الإسباني.

ونقلت شبكة (إي.اس.بي.إن) التلفزيونية الرياضية عن هازارد قوله ”ريال مدريد أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب. إنه حلمي منذ أن كنت طفلا.

”لا أريد التحدث عن هذه المسألة يوميا.. لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبا".

وأضاف ”تدور في رأسي أفكار وأستيقظ أحيانا برغبة في نفسي أن أذهب إلى هناك. وأحيانا أخرى أرجح كفة البقاء. إنه قرار صعب. إنه مستقبلي. عمري 27 عاما.

”الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه. مثلما قلت مرارا وتكرارا إذا غادرت سأكون سعيدا وأعرف أنني إذا بقيت (في تشيلسي) سأكون سعيدا".

وفي يوليو تموز الماضي قال هازارد إنه يريد ترك تشيلسي لكنه استمر في صفوف الفريق ليكون هداف الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن برصيد سبعة أهداف.

وفاز تشيلسي على ساوثامبتون 3-صفر في الدوري يوم الأحد ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وليفربول بعد ثماني مباريات
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق