آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

هازارد لا يزال يحلم باللعب في ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
يأمل ايدن هازارد جناح تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن يتمكن من تحقيق حلمه باللعب في صفوف ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب البلجيكي مع ناديه اللندني في يونيو حزيران 2020 ويسعى تشيلسي إلى تجديد العقد لكن هازارد قال إنه يرغب في الانتقال إلى العملاق الإسباني.

ونقلت شبكة (إي.اس.بي.إن) التلفزيونية الرياضية عن هازارد قوله ”ريال مدريد أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب. إنه حلمي منذ أن كنت طفلا.

”لا أريد التحدث عن هذه المسألة يوميا.. لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبا".

وأضاف ”تدور في رأسي أفكار وأستيقظ أحيانا برغبة في نفسي أن أذهب إلى هناك. وأحيانا أخرى أرجح كفة البقاء. إنه قرار صعب. إنه مستقبلي. عمري 27 عاما.

”الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه. مثلما قلت مرارا وتكرارا إذا غادرت سأكون سعيدا وأعرف أنني إذا بقيت (في تشيلسي) سأكون سعيدا".

وفي يوليو تموز الماضي قال هازارد إنه يريد ترك تشيلسي لكنه استمر في صفوف الفريق ليكون هداف الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن برصيد سبعة أهداف.

وفاز تشيلسي على ساوثامبتون 3-صفر في الدوري يوم الأحد ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وليفربول بعد ثماني مباريات
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق