آخر الأخبار
  عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم   ضبط لصين سرقا 12 الف دينار من منزل في كفر اسد بزمن قياسي..تفاصيل   تعرف على حالة الاجواء اليوم   المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية   الرزاز ممازحاً : حجزنا جواز سفر قتيبة   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية

هازارد لا يزال يحلم باللعب في ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
يأمل ايدن هازارد جناح تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن يتمكن من تحقيق حلمه باللعب في صفوف ريال مدريد.

وينتهي عقد اللاعب البلجيكي مع ناديه اللندني في يونيو حزيران 2020 ويسعى تشيلسي إلى تجديد العقد لكن هازارد قال إنه يرغب في الانتقال إلى العملاق الإسباني.

ونقلت شبكة (إي.اس.بي.إن) التلفزيونية الرياضية عن هازارد قوله ”ريال مدريد أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب. إنه حلمي منذ أن كنت طفلا.

”لا أريد التحدث عن هذه المسألة يوميا.. لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبا".

وأضاف ”تدور في رأسي أفكار وأستيقظ أحيانا برغبة في نفسي أن أذهب إلى هناك. وأحيانا أخرى أرجح كفة البقاء. إنه قرار صعب. إنه مستقبلي. عمري 27 عاما.

”الأمر يتعلق أيضا بحلم تريد تحقيقه. مثلما قلت مرارا وتكرارا إذا غادرت سأكون سعيدا وأعرف أنني إذا بقيت (في تشيلسي) سأكون سعيدا".

وفي يوليو تموز الماضي قال هازارد إنه يريد ترك تشيلسي لكنه استمر في صفوف الفريق ليكون هداف الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن برصيد سبعة أهداف.

وفاز تشيلسي على ساوثامبتون 3-صفر في الدوري يوم الأحد ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي وليفربول بعد ثماني مباريات
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق