آخر الأخبار
  الصحة: 10% من إصابات كورونا معزولة منزليا   إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية بالأردن   قرارات جديدة بشأن عودة الطلبة إلى المدارس   العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة مشتركي الضمان   إغلاق بلدية كفرنجة بسبب كورونا   توقيف اعلامي اردني بعد بثه فيديو يؤكد مشاركته بصلاة الجمعة   وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة   أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة السبت   ثلثا إصابات كورونا في الأردن سجلت في 15 يوما   المعاني: هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ أشهر   التربية تحول مدارس جديدة لالتعلم عن بعد (أسماء)   محافظة: العمل بالحجر المنزلي للحالات الخفيفة   نحو 30 إصابة متوسطة وحرجة بمستشفى حمزة   الرزاز يعدل على أمر الدفاع رقم 7 .. تفاصيل   حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض   6 إصابات كورونا جديدة في إربد و3 في الكرك   اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا
عـاجـل :

هدف على طريقة الكابتن ماجد في فرنسا

آخر تحديث : 2020-09-14
{clean_title}

أحرز مهاجم نادي ستاد بريست، إرفين كاردونا، أفضل أهداف المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه ديغون، أمس الأحد.

وتلقى كاردونا، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليقفز عاليا ويسددها بعد حركة أمامية مزدوجة، استقرت على إثرها الكرة في الشباك، على الرغم من وجود كاردونا في مكان صعب أمام مرمى الخصم.

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الهدف، بالأهداف الخيالية التي كانت تسجل في فيلم الرسوم المتحركة الشهير "الكابتن ماجد".

واقتنص ستاد بريست فوزا ثمينا من ملعب مضيفه ديغون، بهدفين دون رد، ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، بعد هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين.