آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

هذا الكلب جلس أمام باب المستشفى أكثر من أسبوع منتظراً مالكه المتوفى ليعود!

آخر تحديث : 2019-03-19
{clean_title}

في حادثة مؤلمة، جلس كلب لابرادور مخلص خارج مستشفى في الأرجنتين لأكثر من أسبوع في انتظار عودة مالكه، غير مدرك أنه توفي.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، فإنّ الكلب البالغ من العمر ست سنوات والذي يدعى Toto انتظر خارج باب مستشفى Pablo Soria في مدينة San Salvador de Jujuy في الأرجنتين.

وفي تقرير إعلامي محلي، عاش توتو مع مالكه الذي طلب إحضار الكلب إلى المستشفى حتى يستطيع أن يودعه قبل أن يتوفى. لكن أقارب الرجل نسوا إعادة توتو إلى المنزل فبقي عند مدخل المستشفى في انتظار سيده.

قالت فاطمة رودريغيز، وهي عضو في منظمة محلية لحماية الحيوان، إنهم يبحثون عن مالك جديد لـ Toto. وأكّدت أنّ "الشخص الذي سيتبنّاه يجب أن يكون لديه منزل مغلق لأن هناك خطراً في أن يهرب الكلب ليعود إلى المستشفى لانتظار صاحبه".

وبحسب ما ورد، عولج توتو من قبل طبيب بيطري، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية في أحد ساقيه. وسيتم أيضا خصي الكلب.

تشتهر كلاب اللابرادور بولائها الثابت من بين أفضل وأوفى الأصدقاء للإنسان، وتعدّ واحدة من أكثر الكلاب التي تستخدم للمساعدة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق