آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

هذا ما أدت له مداهمة أمنية جنوب العاصمة عمان ! تفاصيل

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}
إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من فريق المهمات الخاص التابع لها تنفذ حملة أمنية ومداهمات لاربعة من المطلوبين الخطرين ومروجي المواد المخدرة في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى وتلقي القبض عليهم وتضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة من المصنفين الخطرين في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى بإسناد من فريق المهمات الخاص التابع للإدارة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة. حيث ألقي القبض على مطلوب بحقه ٢٤ طلباً في منطقة أم البساتين وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية ، في حين القي القبض على مطلوب آخر في ذات المنطقة بعد مداهمة مكان تواجده.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرت مداهمة أحد المطلوبين الخطرين في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى حيث حاول الفرار اثناء مشاهدته للقوة الأمنية إلا أنه تمت متابعته والسيطرة عليه وبرفقته شخص آخر من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات حيث ضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كميات من المواد المخدرة، وحول معلومات عن أحد الاشخاص المطلوبين في ذات المنطقة والمسجل بحقه ٩ طلبات فقد جرت مداهمة منزله حيث لم يعثر عليه وبتفتيش مركبته تم ضبط كميات من قطع الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة ، فيما زال البحث جارياً عنه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق