آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

هذا ما حدث في إحدى الجامعات الرسمية بالشمال

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
اتكلم بدون صيغة التسحيج كما يدعي البعض، عن احدى الجامعات الرسمية بالشمال، حيث تاريخها يحاكي أجيال الأجيال .
في إحدى الجامعات الرسمية بالشمال، رئيسها يقوم بإنصاف الموظفين ،الذين من تم تعيينهم على حساب المياومة ، إنجاز استراتيجي من ادارتها في إدراكها هموم موظفيها .
دعونا نفكر حينما يصدر قرار من رئيسها،بالموافقة على صرف جميع مستحقات العاملين، ضمن مكافأة نهاية الخدمة ،واحتساب مدة عملهم ضمن نظام المياومة قبل تحويلهم إلى الراتب المقطوع، او الوظائف المصنفة من مكافأة نهاية الخدمة.
إذن انصاف العاملين من الأولويات ورؤية رئيسها
ولكن السؤال الموجه دائما من الأقلام التي كانت تظهر نفسها وكانت تتساءل ، ماذا فعل منذ تم صدور قرار بتعيينه رئيسا لهذه الجامعة ؟
عندما يقوم بإنصاف موظفين المياومة، إذن رئيسها ذو خبرة عالية في الاداء الاداري والأكاديمي، حيث شعر بجباههم عندما تنهمر عرقا" ،وهنا يصبح قد فعل الإنجاز الباهر الذي سيجعل التاريخ ان يتحدث عما فعله رئيس الجامعة مع الموظفين بإنصافهم حسب التعليمات والأنظمة .
لا داعي منذ هذه اللحظة لتعبئة الحبر في القلم ؛من أجل الكتابة عن هذه الجامعة المرموقة، التي تتمتع بالسمعة العلمية العطرة، بين أوساط الجامعات المحلية والعالمية.
حمى الله ،رؤساء الجامعات، من الأقلام التي لا تعبر الا عن رأي كاتبها ،من تشويشات لا علاقة لها بمصالح الجامعات ، وإنما هدفها مصالحها الشخصية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق