آخر الأخبار
  الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع
عـاجـل :

هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}

يكون الطقس مستقرا السبت ، في حين تتأثر البلاد بحالة من عد الاتسقرار الجوي الاحد ، فتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة ما يشكل فرصة لزخات من امطار في مناطق عشوائية من الاردن.

وفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلاً، نهارالسبت 2019/12/14 ، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل، فيكون الطقس بارداً ومستقراً في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليل السبت / الاحد تنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، فيكون الطقس بارداً بوجه عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

يوم الأحد 2019/12/15، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها السنوية نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 1-3 درجات مئوية، وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء عشوائية من المملكة، قد تشمل مدينة العقبة آخر النهار.

وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليل الاحد / الاثنين ، تشهد البلاد تكاثرا للسحب الرعدية على البادية الشرقية.

ويبقى الطقس بارداً وغائماً في مختلف المناطق، مع وجود فرصة لهُطول زخات من الأمطار أجزاء عشوائية قد تشمل مدينة العقبة، وتكون الرياح شماليىة غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق