آخر الأخبار
  الرفاعي : جودة من افضل وزراء الخارجية   الارصاد الجوية تكشف عن سبب تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المناطق الجنوبية الشرقية اكثر من غيرها   الكشف عن حقيقة صورة تعذيب الاجهزة الامنية لاحد المحتجين بالقرب من الرابع   شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع
عـاجـل :

هذا ما قاله عبدالله بن زايد عن الأردن !

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
اكد وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد على دعم الاردن ومساعدته في المرحلة المقبلة معتبرا ان التحديات التي يواجهها الاردن تواجه الامارات ايضا.

وقال بن زايد خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية ايمن الصفدي اليوم الثلاثاء بأن الاردن بلد مهم واستراتيجي وسيتم تقديم كل مايلزم لمساعدته ليوفر حياة كريمة لابناءه ومقيميه.

واتفق بن زايد والصفدي على ان حل القضية الفلسطينية يكمن في حل الدولتين و قال الصفدي بأنه يجب أن تكون الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس.

كما ناقش الطرفان عددا من القضايا منها القضية الفلسطينية والملف السوري.

واكد الشيخ عبدالله بن زايد بانه اتفق مع الصفدي على تنشيط الاتفاقيات بين البلدين واتفقا على زيارة وزيرة الطاقة الاماراتي للاردن قريبا.

وشدد بن زايد على ان العلاقة بين الاردن والامارات هي علاقة ود واحترام، حيث يتواجد في الامارات 100 الف اردني يساهمون بتطوير علاقتنا على المستوى الانساني وكذلك تقدم الامارات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق