آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

هذا ما قاله عبدالله بن زايد عن الأردن !

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
اكد وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد على دعم الاردن ومساعدته في المرحلة المقبلة معتبرا ان التحديات التي يواجهها الاردن تواجه الامارات ايضا.

وقال بن زايد خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية ايمن الصفدي اليوم الثلاثاء بأن الاردن بلد مهم واستراتيجي وسيتم تقديم كل مايلزم لمساعدته ليوفر حياة كريمة لابناءه ومقيميه.

واتفق بن زايد والصفدي على ان حل القضية الفلسطينية يكمن في حل الدولتين و قال الصفدي بأنه يجب أن تكون الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس.

كما ناقش الطرفان عددا من القضايا منها القضية الفلسطينية والملف السوري.

واكد الشيخ عبدالله بن زايد بانه اتفق مع الصفدي على تنشيط الاتفاقيات بين البلدين واتفقا على زيارة وزيرة الطاقة الاماراتي للاردن قريبا.

وشدد بن زايد على ان العلاقة بين الاردن والامارات هي علاقة ود واحترام، حيث يتواجد في الامارات 100 الف اردني يساهمون بتطوير علاقتنا على المستوى الانساني وكذلك تقدم الامارات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق