آخر الأخبار
  اصابة (16) شخصاً بحادث تصادم بين حافلتين في الشونة الجنوبية   الاردن يعلق على تزايد حدة القتال قرب الحدود الاردنية - السورية   تعرف على اول قرارات "الرفع" في حكومة الرزاز   الحكومة تستأنف اقتطاع الـ (10%) من رواتب الوزراء ختى نهاية العام   جبل الجوفة..طفلة وفتاة في الثامنة عشر تدهسان ويتركان في الشارع بعد فرار السائق   القبض على عربي حاول سرقة صراف الي في الرابية خلال اقل من 48 ساعة ..تفاصيل   الحكومة تقرر مجموعة من الاجراءات لترشيد الانفاق   الرزاز : المرحلة تُوجبُ التأكيد على مُحاسبة المُقصر وحماية المواطن وعدم تعطيل أي ملف فساد   حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته - صور   الجلاد : لا تغيير على المناهج الدراسية للتوجيهي .. والعام القادم سيكون من دورة واحدة "تفاصيل "   الرزاز يمنع ويأمر الوزراء بهذا الآمر !   اعلان هام الى الباحثين عن عمل بالاردن - تفاصيل   انفجارات في الأراضي السورية تهز إربد وتثير ذعراً - تفاصيل   هام من وزارة التربية الى طلبة التوجيهي - تفاصيل   تعميم من رئيس الوزراء عمر الرزاز - تفاصيل   الرزاز يتخذ قرار عاجل وهام جداً - تفاصيل   تصريح ناري من الاردن حول اللاجئين الجدد من سوريا   التفاصيل الكاملة حول تامين جميع مرضى السرطان   التربية : لا تغيير على مناهج المواد الدراسية للعام المقبل   وزارة البيئة : بدء تتبع صهاريج النضح الكترونيا
عـاجـل :

هذا ما كتبه النائب زكريا الشيخ قبل دخوله عملية قلب مفتوح اليوم

آخر تحديث : 2015-08-19
{clean_title}
دخل النائب 'زكريا الشيخ' غرفة العمليات في مستشفى الأردن لإجراء عملية قلب مفتوح بسبب انسداد في الشرايين صباح اليوم الأربعاء.


هذا ونشر النائب زكريا خاطرة له عبر حسابه الخاص في فيسبوك ،حيث كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،

وأضاف النائب الشيخ:'يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )'.

وتابع النائب الشيخ:'لقد من الله علي أن ابتلاني بانسداد عدد من الشرايين والذي يتوجب إجراء عملية جراحية ( قلب مفتوح) بعد قليل (اليوم الأربعاء) .

أطلب من أحبتي أن يدعو لي بالثبات والشفاء.. ولأن ثقتي في الله عظيمة وهو الذي خلقنا وأرحم بِنَا فإنني أسلم وأفوض أمري كله لله .. وأحمد المولى أن سخرني لخدمة الناس والمشي في حاجاتهم ليل نهار دون منة أو أَذى أغلبية سنين عمري التي شارفت على الخمسين .. فأسأل المولى أن يجلسنا مجالس من نور، كما أسأله ان تكون تلك صدقة نعالج بها المرض، مصداقا لقوله عليه السلام (داووا مرضاكم بالصدقة).

هذا ولن ترد أي أخبار جديدة حتى الآن حول العملية ونتائجها وإن كان الأطباء قد انتهوا من إجرائها للنائب زكريا.
  • ( 1 )
    العمري
    الحمد لله على السلامة
    2015-08-20
    07:04 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق