آخر الأخبار
  تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد   ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد   إحالة شخص ثان للمدعي العام بقضية الفيديو المفبرك   "النواب" يرفض اعتبار ضريبة الأبنية والأراضي نفقة مقبولة ضريبياً   بالصورة...بدء تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة وتحذيرات   التربية تقر خططا خاصة للتعامل مع الظروف الجوية   اخلاء قاطني بيوت الشعر والخيام في مأدبا

هذا ما كتبه النائب زكريا الشيخ قبل دخوله عملية قلب مفتوح اليوم

آخر تحديث : 2015-08-19
{clean_title}
دخل النائب 'زكريا الشيخ' غرفة العمليات في مستشفى الأردن لإجراء عملية قلب مفتوح بسبب انسداد في الشرايين صباح اليوم الأربعاء.


هذا ونشر النائب زكريا خاطرة له عبر حسابه الخاص في فيسبوك ،حيث كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،

وأضاف النائب الشيخ:'يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )'.

وتابع النائب الشيخ:'لقد من الله علي أن ابتلاني بانسداد عدد من الشرايين والذي يتوجب إجراء عملية جراحية ( قلب مفتوح) بعد قليل (اليوم الأربعاء) .

أطلب من أحبتي أن يدعو لي بالثبات والشفاء.. ولأن ثقتي في الله عظيمة وهو الذي خلقنا وأرحم بِنَا فإنني أسلم وأفوض أمري كله لله .. وأحمد المولى أن سخرني لخدمة الناس والمشي في حاجاتهم ليل نهار دون منة أو أَذى أغلبية سنين عمري التي شارفت على الخمسين .. فأسأل المولى أن يجلسنا مجالس من نور، كما أسأله ان تكون تلك صدقة نعالج بها المرض، مصداقا لقوله عليه السلام (داووا مرضاكم بالصدقة).

هذا ولن ترد أي أخبار جديدة حتى الآن حول العملية ونتائجها وإن كان الأطباء قد انتهوا من إجرائها للنائب زكريا.
  • ( 1 )
    العمري
    الحمد لله على السلامة
    2015-08-20
    07:04 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق