آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

هذا ما وجد في جيب الشهيد وصفي التل بعد استشهادة مباشره !!

آخر تحديث : 2015-11-28
{clean_title}
اغتيل وصفي التل في 28/11/1971 و ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻭُﺟﺪ ﻓﻲ ﺟﻴﺒﻪ الايمن مسدس من نوع سمث مفرغ من الرصاص ولم يستخدمه والجيوب الاخرى 60 جينيه مصري و ورقة مكتوب عليها ان هذا المبلغ ميومات وصفي التل وغليون وعلبة تبغ .

ووجد ايضا ورقة بيضاء طويله فيها اسماء لأشخاص مكتوب عليها ابو علي و ابو حسن وشخص اسمه زهران تبين انه يدير مرزعتة واسماء اخرى من العائلة بالاضافة الى كل اسم والمبلغ الذي يدين به له وكان اكبر مبلغ هو 11 دينار.

وﺗﺒﻴﻦ ﺃﻳﻀﺎ في ﻗﺎﺋﻤﺔ الدﻳﻦ ﺃﻥ ﻭﺻﻔﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﺪﻳﻮﻧﺎ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﻟﻤﺰﺍﺭﻋﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺃﺣﻀﺮﻭﺍ ﺳﻤﺎﺩﺍ ﻟﻤﺰﺭﻋﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻔﺮﻕ وكان ﺍﺑﻮ ﻋﻠﻲ و ﺍﺑﻮ ﺣﺴﻦ هم اشخاص فقراء ﻭﻛﺎﻥ الشهيد ﻭﺻﻔﻲ التل ﻳقدم لهم المساعدات المالية ﻣﻦ ﺭﺍﺗﺒﻪ الشهري.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق