آخر الأخبار
  وفاة وإصابة بالغة لمصريين في جبل الزهور والسبب الكهرباء..تفاصيل   اكثر من "40"لاجئا سوريا عادوا الى سوريا منذ فتح معبر نصيب   بشرى سارة للعاملين في القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين والاجهزة الامنية   أول اردني دخل الى سوريا بعد فتح الحدود .. استقبلني اردنيون يوزعون الحلوى "تفاصيل "   بالصور...امام مكتب امين عمان سوبرماركت في عبدون يغلق رصيف المشاة بالنفايات   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   تصريح جديد من الرزاز حول العفو العام بالاردن - تفاصيل   الامن يلقي القبض على نائب سابق "سيدة" بسبب مطالبة مالية قيمتها (1400) دينار   أنباء لم تثبت صحتها حول معبر جابر وعلى الجميع توخي الحذر والدقة قبل تداولها ونشرها   أول مشاجرة على معبر جابر وأردنيون غاضبون من الموقف   وثيقة تكشف عدد سكان الاردن عام ١٩٢٢   خلاف على الدور يتسبب بالاعتداء على موظفين في مديرية عمل المفرق   اول شاحنة سورية تعبر معبر نصيب السوري   الصحة تؤكد على مأمونية المطاعيم وسلامتها والاعراض الجانبية تختفي بعد فترة قصيرة   اول تعليق حكومي على فتح معبر جابر - نصيب   ما لا تعرفه عن العفو العام..تحليل   بالصورة ...ازدحام الاردنيين على معبر جابر - نصيب لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في سوريا   اطباء العيادات الخاصة يشتكون ...   بالفيديو الأصفر يحتج بطريقة ساخرة   اغلاق مصنع لتحلية وبيع مياه الشرب في الضليل

هذه المسلسلات التي تابعها الملايين "غائبة" عن الشاشة في رمضان!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أيّام قليلة قبل بدء شهر رمضان المبارك، ومعه تبدأ الفضائيات العربية بعرض احدث الأعمال الفنية على شاشاتها، غير أن الجمهور الذي تابع خلال السنوات الماضية عدداً من تلك الأعمال، لن يتمكن من مشاهدتها هذا العام لأنها خرجت من السباق الرمضاني مبكراً، لظروف وأسباب عديدة.

من أبرز الأعمال الشامية التي تابعها الجمهور بقوة، وارتبط معها، واعتاد حضورها خلال شهر رمضان المبارك تغيب هذا العام، المسلسل الشهير "باب الحارة"، والذي يغيب لأسباب تتعلق بمشكلات لإنتاجه بين شركة قبنض التي اشترت حقوق الجزءين العاشر والحادي عشر من الكاتب مروان قاووق، وبين بسام الملا.

وبعدما تم الإعلان قبل عامين عن اتفاق بين الجهتين عادت الخلافات مجددًا، بينما تم الإعلان أن العمل سيبدأ تصوير أجزائه الجديدة بعد شهر رمضان المقبل ليكون حاضرًا في 2019.

ويغيب كذلك مسلسل "طوق البنات" الذي كان من المفترض أن يتم تصوير جزئه الخامس، غير أن إنتاج شركة قبنض لأكثر من عمل خلال هذا العام، وعدم البدء بتصويره قبل وقت كافٍ استدعيا من الشركة المنتجة تأجيل تصوير جزئه الخامس إلى ما بعد شهر رمضان.

لكن هذا العام، ستكتفي الدراما السورية بـ3 أعمال، أحدها تم تصويره العام الماضي ولم يُعرض، والثاني مواصلة لسلسلة أجزاء سابقة، والثالث له طعم خاص، وهي (عطر الشام3)، (حريم الشاويش)، (جرح الورد – الاسم الجديد لمسلسل "غبار الجوري").
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق