آخر الأخبار
   الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير   ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي

هذه حقيقة وفاة الفنان التركي مهند

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}


جراءة نيوز

سرى خبر اغتيال الممثل التركي الوسيم " مهند " بثلاث طلقات نارية في ظهره في فندق كونراد هيلتون إسطنبول مساء يوم الأربعاء الفائت الساعة الخامسة، كالنار في الهشيم في منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يصدق معجبوه الخبر، وتمنوا لو أنها شائعة ككثير من الشائعات التي أثيرت حوله، وبعضها نفاها كيفانش تاتليتوغ شخصياً.

وسبق انطلاق الشائعة قضاء كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة التركية باشاك ديزير الأيام الأولى من عام 2019 في اسطنبول، فأمضى كيفانش وقته بصيد السمك.

وقامت باشاك بنشر صورة زوجها كيفانش تاتليتوغ وهو يحمل سمكة ذات وزن كبير، اصطادها بنفسه في حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "أنستقرام"، وتشارك زوجها تاتليتوغ صورته في حسابه الشخصي بـ "أنستقرام" أيضاً.

كما نشرت باشاك ديزير صورة أخرى للسمك بعد طهيه في حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وهذه الإجازة السعيدة وصور كيفانش تنفي شائعة إغتياله المفبركة لأسباب مجهولة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق