آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

هكذا عبرت أميرة سعودية عن تضامنها مع أقاربها المعتقلين

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
نشرت أميرة سعودية صورة تعلن فيها تضامنها مع الأميرين متعب وتركي بن عبد الله بن عبد العزيز، اللذين تحتجزهما السعودية منذ أكثر من أسبوع، ضمن حملة الاعتقالات التي شنتها وطالت وزراء ورجال أعمال كباراً لـ "مكافحة الفساد".

وفي تغريدة لها على تويتر، نشرت الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، رسالة كان قد كتبها ابن خالها الأمير المعتقل متعب بن عبد الله بيده، ووجهها لها في العام 2006.

ويظهر في الرسالة المكتوبة بخط يد متعب حسب قول الأميرة بأنه يشعر بالأخوة الصادقة تجاه الأميرة نوف (ابنة عمّته)، داعياً الله أن يديمهما تحت ظل والدتها "صيتة"، التي توفيت لاحقاً في العام 2011.

وعلقت الأميرة نوف على الرسالة التي نشرتها قائلة: "من قبل 11 سنة أخذ القلم، وخطّ كلماته على هذا الدفتر عند زيارته لوالدتي (عمته) رحمها الله".

وتابعت: "حفظك الله يالشهم الكريم. ويا أخي الغالي".

وفي تغريدة ثانية، نشرت الأميرة نوف صورة لابن خالها الآخر، الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير الرياض السابق، والمعتقل أيضاً على قضايا متعلقة بالفساد. وعلقت على الصورة: "أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه".
تقول الأميرة نوف إنها نشأت وترعرعت رفقة أبناء خالها عبد الله، وخالتها نوف، معتبرة أبناء الملك عبد الله بأنهم "أخوة" لها.

والأمير متعب هو ثالث أكبر أبناء العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. من مواليد (12 أكتوبر 1953)، وهو وزير الحرس الوطني السعودي وعضو بمجلس الشؤون السياسية والأمنية بالمملكة العربية السعودية.

أما الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود (21 أكتوبر 1972 -) كان أمير منطقة الرياض، وهو الابن السابع من أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق