آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

هل أحرج عادل إمام قصي خولي ورفض التصوير معه؟

آخر تحديث : 2018-07-07
{clean_title}

حرص المخرج المصري عمرو عرفة على نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، وضّح من خلالها أن الفنان السوري قصي خولي طلب من عادل إمام أن يشاركه صورة يلتقطها مع هند صبري ويسرا وعمرو عرفة، لكن الزعيم رفض في بادئ الامر، ثم اقتحم قصي الصورة لدى التقاطها.

وكان عمرو عرفة قد نشر صورة جمعته بقصي خولي ويسرا وهند صبري وعادل امام، وكتب عليها: " لما بنكبر، الطفل اللي جوانا بيفضل عايش وبيخرج وقت اللزوم. و الزعيم بعد ما رفض طلب صديقي قُصي خولي انه يتصور معانا ولقانا متجمعين، راح حاشر دماغه وقال فيها لأخفيها زي الأطفال بالضبط".

يذكر أن قصي خولي خاض السباق الرمضاني السابق بمسلسله السوري "هارون الرشيد" مع كاريس بشار وعابد فهد، بينما قدم الزعيم عادل إمام مسلسله "عوالم خفية" مع بشرى وصلاح عبد الله.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق