آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

هل أحرج عادل إمام قصي خولي ورفض التصوير معه؟

آخر تحديث : 2018-07-07
{clean_title}

حرص المخرج المصري عمرو عرفة على نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، وضّح من خلالها أن الفنان السوري قصي خولي طلب من عادل إمام أن يشاركه صورة يلتقطها مع هند صبري ويسرا وعمرو عرفة، لكن الزعيم رفض في بادئ الامر، ثم اقتحم قصي الصورة لدى التقاطها.

وكان عمرو عرفة قد نشر صورة جمعته بقصي خولي ويسرا وهند صبري وعادل امام، وكتب عليها: " لما بنكبر، الطفل اللي جوانا بيفضل عايش وبيخرج وقت اللزوم. و الزعيم بعد ما رفض طلب صديقي قُصي خولي انه يتصور معانا ولقانا متجمعين، راح حاشر دماغه وقال فيها لأخفيها زي الأطفال بالضبط".

يذكر أن قصي خولي خاض السباق الرمضاني السابق بمسلسله السوري "هارون الرشيد" مع كاريس بشار وعابد فهد، بينما قدم الزعيم عادل إمام مسلسله "عوالم خفية" مع بشرى وصلاح عبد الله.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق