آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

هل أخطأ غريزمان بإعلانه الرحيل؟

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

بات موقف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان غامضاً، بعدما تأخر الإعلان عن وجهته المقبلة، رغم التأكيدات على أن المفاوضات مع برشلونة الاسباني تسير نحو انضمام اللاعب إلى "البلوغرانا".

ورغم تلقي غريزمان عروضاً من أكثر من فريق، ولكن وفقاً لتأكيدات الصحافة الإسبانية، يفضل اللاعب الفرنسي الانتقال إلى برشلونة، ولكن عدم وصول الطرفين إلى صيغة اتفاق تجعل الشكوك تحيط بإمكانية فشل المفاوضات.

وفي الوقت الذي رفض اللاعب الفرنسي الرحيل عن أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الماضي، بعد أشهر قليلة من تتويج غريزمان بلقب كأس العالم مع "الديوك"، عاد لاعب "الروخي بلانكوس" وأعلن أنه لن يستمر مع الفريق دون الإعلان عن وجهته المقبلة.

ووسط تأخر انتقال غريزمان إلى فريق الجديد، ظهر اللاعب الفرنسي وكأنه تسرع وأخطأ في الإعلان عن رحيله عن أتلتيكو مدريد، قبل أن يكون قد حسم وجهته التالية، وأتم اتفاقه مع فريق آخر.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل بقوة للظفر بخدمات غريزمان، ولكن الفريق الإنجليزي، اصطدم برغبة اللاعب الفرنسي في الانتقال إلى برشلونة، رغم أن الأخير لم يحسم موقفه من ضم اللاعب.

في المقابل كانت المفاجأة الكبرى هي دخول ليفربول الإنجليزي على الخط، وفقاً لصحيفة ميرور، ورغبة "الريدز" في التعاقد مع الدولي الفرنسي، الذي قد يغير وجهته في أي توقيت، وهو ما يراهن عليه الفريق المتوج أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويراهن ليفربول على إمكانية الظفر بخدمات غريزمان، بسبب عدم إبرام النادي الإنجليزي أي صفقة حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية، كما أن حصول الفريق على لقب أبطال أوروبا، رفع من أسهم النادي، الذي يرغب في حل عقدته مع الدوري الإنجليزي، الذي خسره في آخر جولة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وقد يكون انتشار أنباء حول رغبة البرازيلي نيما ردا سيلفا في العودة إلى برشلونة، سبباً في تغيير وجهة غريزمان نحو الدوري الإنجليزي، والمفاضلة بين مانشستر يونايتد وليفربول، بينما سيكون من الصعب على اللاعب الفرنسي البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما تسرع اللاعب وأعلن رغبته في الرحيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق