آخر الأخبار
  الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"   ترجيح دمج سلطة المياه والوزارة اليوم   السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"

هل أخطأ غريزمان بإعلانه الرحيل؟

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

بات موقف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان غامضاً، بعدما تأخر الإعلان عن وجهته المقبلة، رغم التأكيدات على أن المفاوضات مع برشلونة الاسباني تسير نحو انضمام اللاعب إلى "البلوغرانا".

ورغم تلقي غريزمان عروضاً من أكثر من فريق، ولكن وفقاً لتأكيدات الصحافة الإسبانية، يفضل اللاعب الفرنسي الانتقال إلى برشلونة، ولكن عدم وصول الطرفين إلى صيغة اتفاق تجعل الشكوك تحيط بإمكانية فشل المفاوضات.

وفي الوقت الذي رفض اللاعب الفرنسي الرحيل عن أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الماضي، بعد أشهر قليلة من تتويج غريزمان بلقب كأس العالم مع "الديوك"، عاد لاعب "الروخي بلانكوس" وأعلن أنه لن يستمر مع الفريق دون الإعلان عن وجهته المقبلة.

ووسط تأخر انتقال غريزمان إلى فريق الجديد، ظهر اللاعب الفرنسي وكأنه تسرع وأخطأ في الإعلان عن رحيله عن أتلتيكو مدريد، قبل أن يكون قد حسم وجهته التالية، وأتم اتفاقه مع فريق آخر.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل بقوة للظفر بخدمات غريزمان، ولكن الفريق الإنجليزي، اصطدم برغبة اللاعب الفرنسي في الانتقال إلى برشلونة، رغم أن الأخير لم يحسم موقفه من ضم اللاعب.

في المقابل كانت المفاجأة الكبرى هي دخول ليفربول الإنجليزي على الخط، وفقاً لصحيفة ميرور، ورغبة "الريدز" في التعاقد مع الدولي الفرنسي، الذي قد يغير وجهته في أي توقيت، وهو ما يراهن عليه الفريق المتوج أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويراهن ليفربول على إمكانية الظفر بخدمات غريزمان، بسبب عدم إبرام النادي الإنجليزي أي صفقة حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية، كما أن حصول الفريق على لقب أبطال أوروبا، رفع من أسهم النادي، الذي يرغب في حل عقدته مع الدوري الإنجليزي، الذي خسره في آخر جولة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وقد يكون انتشار أنباء حول رغبة البرازيلي نيما ردا سيلفا في العودة إلى برشلونة، سبباً في تغيير وجهة غريزمان نحو الدوري الإنجليزي، والمفاضلة بين مانشستر يونايتد وليفربول، بينما سيكون من الصعب على اللاعب الفرنسي البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما تسرع اللاعب وأعلن رغبته في الرحيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق