آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

هل أخطأ غريزمان بإعلانه الرحيل؟

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

بات موقف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان غامضاً، بعدما تأخر الإعلان عن وجهته المقبلة، رغم التأكيدات على أن المفاوضات مع برشلونة الاسباني تسير نحو انضمام اللاعب إلى "البلوغرانا".

ورغم تلقي غريزمان عروضاً من أكثر من فريق، ولكن وفقاً لتأكيدات الصحافة الإسبانية، يفضل اللاعب الفرنسي الانتقال إلى برشلونة، ولكن عدم وصول الطرفين إلى صيغة اتفاق تجعل الشكوك تحيط بإمكانية فشل المفاوضات.

وفي الوقت الذي رفض اللاعب الفرنسي الرحيل عن أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الماضي، بعد أشهر قليلة من تتويج غريزمان بلقب كأس العالم مع "الديوك"، عاد لاعب "الروخي بلانكوس" وأعلن أنه لن يستمر مع الفريق دون الإعلان عن وجهته المقبلة.

ووسط تأخر انتقال غريزمان إلى فريق الجديد، ظهر اللاعب الفرنسي وكأنه تسرع وأخطأ في الإعلان عن رحيله عن أتلتيكو مدريد، قبل أن يكون قد حسم وجهته التالية، وأتم اتفاقه مع فريق آخر.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل بقوة للظفر بخدمات غريزمان، ولكن الفريق الإنجليزي، اصطدم برغبة اللاعب الفرنسي في الانتقال إلى برشلونة، رغم أن الأخير لم يحسم موقفه من ضم اللاعب.

في المقابل كانت المفاجأة الكبرى هي دخول ليفربول الإنجليزي على الخط، وفقاً لصحيفة ميرور، ورغبة "الريدز" في التعاقد مع الدولي الفرنسي، الذي قد يغير وجهته في أي توقيت، وهو ما يراهن عليه الفريق المتوج أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويراهن ليفربول على إمكانية الظفر بخدمات غريزمان، بسبب عدم إبرام النادي الإنجليزي أي صفقة حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية، كما أن حصول الفريق على لقب أبطال أوروبا، رفع من أسهم النادي، الذي يرغب في حل عقدته مع الدوري الإنجليزي، الذي خسره في آخر جولة أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وقد يكون انتشار أنباء حول رغبة البرازيلي نيما ردا سيلفا في العودة إلى برشلونة، سبباً في تغيير وجهة غريزمان نحو الدوري الإنجليزي، والمفاضلة بين مانشستر يونايتد وليفربول، بينما سيكون من الصعب على اللاعب الفرنسي البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما تسرع اللاعب وأعلن رغبته في الرحيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق