آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

هل أرادت أصالة إثارة غيرة أحلام بهذه الصورة المُفاجئة؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}

اجتمعت النجمة السّورية أصالة نصري بالنجمة نوال الكويتية في العاصمة البريطانية لندن، وحرصت أنْ تغازلها على الملأ عبر صفحاتها الخاصّة على منصّات التواصل الاجتماعيّ لتظهر قوّة علاقتهما.

وعلّقت أصالة على صورة: "هنا لندن… مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللطف والمحبة نوال الكويتية".

من المعروف المنافسة الشديدة بين الفنانة نوال الكويتية، وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حول لقب نجمة الخليج الأولى، بالاضافة لسلسة خلافاتهما الطويلة.

البعض اعتبر أنّ أصالة انتهزت الفرصة، بسبب خلافها الأخير مع أحلام الذي إنتهى بـ "بلوك" من الأخيرة، وذلك يعود لهجوم جمهور أصالة الذي شنه على أحلام، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السّعيد، وهي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضّلة.

البعض رد على الصّورة بتعليقات مضحكة حول ردة فعل أحلام عند رؤية الصّورة، والأخرون انتقدوا وضعها الصّورة التي جمعتها مع نوال وقالوا: "بدك تغيظي أحلام".

وفي تعليق لافت وجه أحد المتابعين نداء لأحلام أنْ تلتقط صورة مع أنغام، وذلك لخلاف أصالة مع الأخيرة بسبب زواجها الأخير، فهو زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة طارق العريان.

ومن جانب آخر، طرحت أصالة أغنيتها الجديدة "حاجة متخصكش" وهي ثالث أغاني ألبومها الجديد "في قربك" من كلمات ناصر الجبل وألحان آدم حسين. وذلك بعد طرحها أغنيتي "كذبة بايخة" و"مبقاش سرّ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق