آخر الأخبار
  بالصور .. شاهد كيف تخفى الملك اثناء زيارته لدائرة اراضي شمال عمان   بطاقات إعفاء لكبار السن والمعاقين من أجرة باص عمان   بعد الضجة التي اثارتها "وزارة الداخلية" : إجراءات تجديـد جـواز السفر لمطلوب "سليمة"   إغلاق شارع الجيش يتسبب بأزمات خانقة   شرح آلية قروض الشباب بفائدة منخفضة   بحارة يطالبون بتسهيلات في معبر جابر   ارتفاع قليل على درجات الحرارة   فتاة عشرينه تشنق نفسها حتى الموت بضاحية الرشيد   الأئمة يطلبون إكمال علاوة الـ100%   تنويه مهم من الأمن بشأن دوام جسر الملك حسين غداً   الملك : أشعر أننا بخير عندما أجلس مع الشباب   بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية   بيان صادر عن النائب المهندس خليل عطيه   ثلاثينية تحاول الإنتحار داخل منزلها في جبل التاج "تفاصيل"   سقوط عامل أثناء عمله من أعلى مبنى شركة البتراء للصناعات الغذائية ووفاته   بيــان هـــام حــول انـهــاء الاضـــراب فـي المــــدارس الاردنيـــة   وزير "إسرائيلي": الباقورة والغمر يهوديتان   جابر: اعتماد جميع مستشفيات "الصحة" كوحدة واحدة لغايات التدريب   بالاسماء...احالات على التقاعد في مختلف الوزارات   عطية: حكومة النسور لم تلتزم مع المعلمين
عـاجـل :

هل أرادت أصالة إثارة غيرة أحلام بهذه الصورة المُفاجئة؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}

اجتمعت النجمة السّورية أصالة نصري بالنجمة نوال الكويتية في العاصمة البريطانية لندن، وحرصت أنْ تغازلها على الملأ عبر صفحاتها الخاصّة على منصّات التواصل الاجتماعيّ لتظهر قوّة علاقتهما.

وعلّقت أصالة على صورة: "هنا لندن… مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللطف والمحبة نوال الكويتية".

من المعروف المنافسة الشديدة بين الفنانة نوال الكويتية، وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حول لقب نجمة الخليج الأولى، بالاضافة لسلسة خلافاتهما الطويلة.

البعض اعتبر أنّ أصالة انتهزت الفرصة، بسبب خلافها الأخير مع أحلام الذي إنتهى بـ "بلوك" من الأخيرة، وذلك يعود لهجوم جمهور أصالة الذي شنه على أحلام، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السّعيد، وهي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضّلة.

البعض رد على الصّورة بتعليقات مضحكة حول ردة فعل أحلام عند رؤية الصّورة، والأخرون انتقدوا وضعها الصّورة التي جمعتها مع نوال وقالوا: "بدك تغيظي أحلام".

وفي تعليق لافت وجه أحد المتابعين نداء لأحلام أنْ تلتقط صورة مع أنغام، وذلك لخلاف أصالة مع الأخيرة بسبب زواجها الأخير، فهو زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة طارق العريان.

ومن جانب آخر، طرحت أصالة أغنيتها الجديدة "حاجة متخصكش" وهي ثالث أغاني ألبومها الجديد "في قربك" من كلمات ناصر الجبل وألحان آدم حسين. وذلك بعد طرحها أغنيتي "كذبة بايخة" و"مبقاش سرّ".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق