آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

هل تجنب الرزاز ان يدوس على العلم الاسرائيلي وسمح لوزراءه بذلك ؟

آخر تحديث : 2018-12-29
{clean_title}
إنشغلت اوساط نقابية وسياسية واعلامية بالطريقة التي دخل منها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول صورة التقطت له الخميس ، إلى مقر النقابات المهنية متجنبا المشي على صورة كبيرة للعلم الاسرائيلي وضعت في المدخل الرئيسي حتى تدوسها الأقدام.
وسأل نشطاء نقابيون عن الاسباب التي منعت الرزاز من الدخول عبر البوابة الرئيسية مختارا الدخول عبر بوابة جانبية.
وإستفسر الناشط النقابي الاسلامي البارز ميسرة ملص عن ما اذا كان القصد من ترتيب عبور الرزاز من بوابة جانبية لمقر النقابات في عمان العاصمة مقصودا حتى لا يشعر الرجل بالأحراج وهو يدوس علم الإحتلال الاسرائيلي.
وزار الرزاز مقر النقابات وألتقى مجلسها في حوار شامل ، لكنه دخل من بوابة جانبية في المقر الكبير وتجمع النقباء لإستقباله هناك.
ونشرت صورة لوزراء رافقوا الرزاز دخلوا من البوابة الرئيسية وداسوا العلم الاسرائيلي الملون عنوة اثناء العبور.
واعتبر ميسرة ان مجلس النقباء مسئول عن هذه المفارقة معترضا على الاستقبال من باب جانبي لرئيس الحكومة.
واثارت ابتسامات امام الكاميرا بين الرزاز ونخبة من النقابيين ايضا موجة من النقاش والتوقع.
وتبادل رئيس الحكومة ضحكات ومجاملات مع نقباء المهندسين أحمد الزعبي والمحامين مازن ارشيدات والاطباء علي العبوس.
وكانت النقابات قد اعلنت رفضها المشاركة في حملة معناش الإحتجاجية.
وتحدث الرزاز في الاثناء عن ضرورة الاستقرار العام وإيمانه بالمشاركة السياسية والحوار مع جميع مؤسسات المجتمع المدني وسعيه لأحداث فارق وتغيير في أداء القطاع العام.
وطلب ارشيدات من الرزاز مراجعة قانون العفو العام المعلن وتوسيع إطاره بما يرضي المواطن الاردني فيما اعتبر مراقبون ان التقارب مع النقابات المهنية قد يؤدي قريبا إلى إختيار فكرة إشراك شخصيات نقابية في التعديل الوزاري المقبل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق