آخر الأخبار
   الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير   ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي

هل تخلّت مديرة أعمال عمرو دياب عنه بسبب دينا الشربيني؟

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}

جراءة نيوز
ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر تخلي ​هدى الناظر​ مديرة أعمال الفنان المصري ​عمرو دياب​ عنه بسبب علاقته بالممثلة المصرية دينا الشربيني.

وبحسب مصادر مقربة من دياب، أشارت هذه الأخبار إلى أنه كان يوجد صدام غير معلن بين ​دينا الشربيني​و هدى الناظر، بدأ عندما نفت الناظر خبر زوج عمرو دياب من دينا من دون الرجوع إليه، الأمر الذي دفعه إلى "تحجيمها" وإبعادها عن كل تفاصيل حياته الخاصة والطلب منها الإهتمام بأعماله فقط.

يشار إلى أن الناظر تولت أعمال دياب منذ عام 2007 بعد أن تخلى عن مدير أعماله السابق أحمد زغلول، وكان أشيع عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما وهو الأمر الذي إكتشفته زوجته زينة عاشور وهجرته بسببها بحسب ما تمّ تداوله.

وتطورت هذه الشائعة إلى حدّ زواجهما وشرائه لها شقة في دبي حيث يقضي وقته معها هناك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق