آخر الأخبار
  وزير التربية يصرح حول موعد نتائج التوجيهي 2020   "وزارة العمل": إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع   الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية   الستينية أم حاتم ترافق ابنها الضَّرير 48 شهرًا حتى نيل درجة الماجستير .. تفاصيل   بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء   تسجيل 3 إصابات بفايروس كورونا بالأردن .. تفاصيل
عـاجـل :

هل دفع محمد رمضان لنجم لا كاسا دي بابيل مقابل تهنئته بميلاده؟

آخر تحديث : 2020-06-02

{clean_title}
اثار الممثل والمغني المصري، محمد رمضان، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنئة من نجم مسلسل "لا كاسا دي بابيل" الإسباني. جدل اشتعل مباشرة بعدما نشر رمضان رسالة فيديو من الممثل الإسباني، إنريكي آرسي، الذي لعب دور "أرتوريتو"، تتضمن تهنئة له بمناسبة عيد ميلاده .

وجاء في الفيديو الذي ظهر فيه "أرتوريتو": "أعلم أنك تعرفني وكذلك تكرهني بسبب شخصيتي في المسلسل"، ثم هنّأه مادحاً موهبته وشعبيته على الصعيد العربي، ومعبراً عن أمله في عمل مشترك يجمع بينهما .

وأعاد محمد رمضان نشر الرسالة المصورة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي معلقاً عليها "شكراً لك أخي .

لكن المعايدة أثارت الجدل بعدما اتهم المعلقون محمد رمضان بدفع المال مقابلها عبر منصة Starzly المتخصصة في المعايدات المدفوعة من قبل المشاهير .

وزاد الطين بلة نشر محمد رمضان للفيديو مع شعار الموقع، قبل أن يعمد إلى إزالته واستبداله بمقطع آخر من دون الشعار
ومع تزايد الهجوم اضطر رمضان إلى نشر مقطع آخر يظهر فيه الممثل الإسباني وهو يقول إنه يعرف محمد رمضان من بعيد ويتابعه عبر الإنترنت .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق