آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

هل سترتفع أسعار الدواجن في رمضان!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
تتجه حكومة هاني الملقي لاتخاذ قرار قد يؤدي إلى رفع أسعار الدواجن مع بدء شهر رمضان المبارك، بحسب ما تحدثت مصادر متطابقة

واجتمعت الثلاثاء، لجنة الزراعة والمياه النيابية برئاسة النائب خالد الحياري، وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وأوصت اللجنة بناء على طلب أصحاب الشركات، بحسب ما قال الحياري بتحديد أسعار الدواجن لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: أسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، وأسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وأشار الحياري إلى أن الحكومة ستعلن عن قرارها بتحديد أسعار الدواجن قبل شهر رمضان، بحسب ما أبلغه الوزير القضاة.


ويبرر المزارعون مطالبهم بالضريبة التي فرضتها الحكومة على القطاع الزراعي ورفضت التراجع عنها بعد اعتصام مفتوح أمام مجلس النواب واجتماعات مع اللجنة.

في سياق متصل، قالت مصادر مطلعة إن الأرقام المعلنة بعد الاجتماع أعلى مما عليه الأسعار في الأسواق الآن، معبرة عن استغرابها كون تحديد السقوف يتم عند وجود ارتفاع غير مبرر بالأسعار.

وأشارت المصادر إلى هذه التوصية بمثابة استباق لرفع أسعار الدواجن خصوصا أن انتاج الدواجن وفير في الوقت الحالي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق