آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

هل سترتفع أسعار الدواجن في رمضان!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
تتجه حكومة هاني الملقي لاتخاذ قرار قد يؤدي إلى رفع أسعار الدواجن مع بدء شهر رمضان المبارك، بحسب ما تحدثت مصادر متطابقة

واجتمعت الثلاثاء، لجنة الزراعة والمياه النيابية برئاسة النائب خالد الحياري، وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وأوصت اللجنة بناء على طلب أصحاب الشركات، بحسب ما قال الحياري بتحديد أسعار الدواجن لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: أسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، وأسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وأشار الحياري إلى أن الحكومة ستعلن عن قرارها بتحديد أسعار الدواجن قبل شهر رمضان، بحسب ما أبلغه الوزير القضاة.


ويبرر المزارعون مطالبهم بالضريبة التي فرضتها الحكومة على القطاع الزراعي ورفضت التراجع عنها بعد اعتصام مفتوح أمام مجلس النواب واجتماعات مع اللجنة.

في سياق متصل، قالت مصادر مطلعة إن الأرقام المعلنة بعد الاجتماع أعلى مما عليه الأسعار في الأسواق الآن، معبرة عن استغرابها كون تحديد السقوف يتم عند وجود ارتفاع غير مبرر بالأسعار.

وأشارت المصادر إلى هذه التوصية بمثابة استباق لرفع أسعار الدواجن خصوصا أن انتاج الدواجن وفير في الوقت الحالي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق