آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

هل سيدرج مجلس النواب مذكرة طرح الثقة بالحكومة اليوم

آخر تحديث : 2018-02-11
{clean_title}
يعقد مجلس النواب عصر الأحد جلسة تشريعية، يستكمل فيها مناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية من المادة الثانية منه. ويتكون مشروع القانون من 39 مادة، ما يعني أن الجلسة المقبلة يمكن أن تخصص أيضا لمواصلة مناقشة القانون قبل الوصول إلى إدراج مذكرة حجب الثقة عن الحكومة على الجلسة.

وكان نحو 22 نائبا، وقعوا مذكرة لطرح الثقة عن حكومة الملقي.

وكشف رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، أن المجلس سيضع مذكرة طرح الثقة، برئيس الحكومة، بعد انتهاء جدول أعمال الجلسة الحالية.

وقال الطراونة، خلال جلسة مسائية تشريعية، "سنطرح المذكرة للتصويت أمام المجلس، في أول جلسة بعد انتهاء جدول الاعمال الحالي".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق