آخر الأخبار
  6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم
عـاجـل :

هل سيدرج مجلس النواب مذكرة طرح الثقة بالحكومة اليوم

آخر تحديث : 2018-02-11
{clean_title}
يعقد مجلس النواب عصر الأحد جلسة تشريعية، يستكمل فيها مناقشة مشروع قانون المصادر الطبيعية من المادة الثانية منه. ويتكون مشروع القانون من 39 مادة، ما يعني أن الجلسة المقبلة يمكن أن تخصص أيضا لمواصلة مناقشة القانون قبل الوصول إلى إدراج مذكرة حجب الثقة عن الحكومة على الجلسة.

وكان نحو 22 نائبا، وقعوا مذكرة لطرح الثقة عن حكومة الملقي.

وكشف رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، أن المجلس سيضع مذكرة طرح الثقة، برئيس الحكومة، بعد انتهاء جدول أعمال الجلسة الحالية.

وقال الطراونة، خلال جلسة مسائية تشريعية، "سنطرح المذكرة للتصويت أمام المجلس، في أول جلسة بعد انتهاء جدول الاعمال الحالي".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق