آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

هل لون لسانك أبيض؟ هذا هو الحل

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

 هل تلاحظ أن لون لسانك يتبدل من الوردي للأبيض؟ .. إذا هناك مشكلة يجب حلها، لأن ذلك يدل على تراكم البكتيريا على لسانك، وقد يكون السبب جفاف الجسم، أو التدخين، أوتعاطي الكحول، أو تناول الحار أو الحريف.


للتخلّص من اللون الأبيض للسان اتبع هذه النصائح:

* تناول البروبيوتك أو البكتريا الصديقة، والتي توجد في اللبن (الزبادي)، وشوربة الميزو، والأرضي شوكي (الخرشوف).

* استخدم البيكينج صودا في تنظيف اللسان. امزج البيكينج صودا بالحامض (الليمون) على فرشاة الأسنان، ونظف بها لسانك برفق. ويمكنك استخدام منظّف اللسان للتخلص من الطبقة البيضاء.

* يمكنك أيضاً استخدام ملعقة من زيت جوز الهند لمضمضة الفم لمدة بضع دقائق، ثم غسله بالماء الفاتر. ويمكنك المضمضة بهلام الصبّار (أالوفيرا) أيضاً.

* كذلك تساعد المضمضة بالماء والملح على القضاء على البكتريا.

* وأخيراً، تناول فصاً من الثوم وامضغه جيداً في فمك ليعمل كمضاد حيوي نباتي ويطهر اللسان من البكتريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق