آخر الأخبار
  عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم
عـاجـل :

هل موعد إعلان "التوجيهي" باق في تاريخه؟

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ، أن نتائج الثانوية العامة ستكون في الموعد المزمع إعلانه ، والذي يُصادف الخميس القادم الموافق 25 تموز- بعد أسبوعين - .


ولفت الجلاد ، أن عمليات التصحيح تسير بالشكل المطلوب ، وقال " لقد تم تصحيح دفاتر طلبة الثانوية العامة /الدورة الصيفية بنسبة 80% ، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدخال علامات الطلبة بعد التدقيق والمطابقة".
وكان قد أشار في وقت سابق بموعد نتائج الثانوية العامة، إلا ان رسائل عدة وصلت للتأكد من الموعد، وما إذا كان في الوقت المشار إليه ، فارتأى التواصل مع وزارة التربية والتعليم لـ"قطع الشك باليقين".


يُشار إلى أنه قد شارك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" / 2019 والتي عقدت بدورة امتحانية واحدة بمشاركة نحو(160) ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية.


وتوزع المشتركون في الامتحان، الذي بدأ في الحادي عشر من حزيران الماضي، بواقع 99927) طالبا نظاميا و59282 من طلبة الدراسة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق