آخر الأخبار
  أردنيون يحتفلون باستعادة الباقورة والغمر بالأغوار   كشف ملابسات سرقة مبلغ 35 الف دينار من قاصة في اربد   بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم

هل موعد إعلان "التوجيهي" باق في تاريخه؟

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ، أن نتائج الثانوية العامة ستكون في الموعد المزمع إعلانه ، والذي يُصادف الخميس القادم الموافق 25 تموز- بعد أسبوعين - .


ولفت الجلاد ، أن عمليات التصحيح تسير بالشكل المطلوب ، وقال " لقد تم تصحيح دفاتر طلبة الثانوية العامة /الدورة الصيفية بنسبة 80% ، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدخال علامات الطلبة بعد التدقيق والمطابقة".
وكان قد أشار في وقت سابق بموعد نتائج الثانوية العامة، إلا ان رسائل عدة وصلت للتأكد من الموعد، وما إذا كان في الوقت المشار إليه ، فارتأى التواصل مع وزارة التربية والتعليم لـ"قطع الشك باليقين".


يُشار إلى أنه قد شارك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" / 2019 والتي عقدت بدورة امتحانية واحدة بمشاركة نحو(160) ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية.


وتوزع المشتركون في الامتحان، الذي بدأ في الحادي عشر من حزيران الماضي، بواقع 99927) طالبا نظاميا و59282 من طلبة الدراسة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق