آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

هل موعد إعلان "التوجيهي" باق في تاريخه؟

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ، أن نتائج الثانوية العامة ستكون في الموعد المزمع إعلانه ، والذي يُصادف الخميس القادم الموافق 25 تموز- بعد أسبوعين - .


ولفت الجلاد ، أن عمليات التصحيح تسير بالشكل المطلوب ، وقال " لقد تم تصحيح دفاتر طلبة الثانوية العامة /الدورة الصيفية بنسبة 80% ، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإدخال علامات الطلبة بعد التدقيق والمطابقة".
وكان قد أشار في وقت سابق بموعد نتائج الثانوية العامة، إلا ان رسائل عدة وصلت للتأكد من الموعد، وما إذا كان في الوقت المشار إليه ، فارتأى التواصل مع وزارة التربية والتعليم لـ"قطع الشك باليقين".


يُشار إلى أنه قد شارك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" / 2019 والتي عقدت بدورة امتحانية واحدة بمشاركة نحو(160) ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع الأكاديمية والمهنية.


وتوزع المشتركون في الامتحان، الذي بدأ في الحادي عشر من حزيران الماضي، بواقع 99927) طالبا نظاميا و59282 من طلبة الدراسة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق