آخر الأخبار
  ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة   18.7 مليون دولار اجمالي الدعم الأمريكي لجهود مكافحة كورونا في الأردن   عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا   وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا في الأردن
عـاجـل :

هل يرحل غوارديولا عن السيتي؟

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

أشارت وسائل إعلام رياضية إلى إمكانية رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن تدريب مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، خصوصا بعد تصريحات المدرب الكاتالوني التي قال فيها إنه لا يمانع التدريب في الدوري الإيطالي.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس البريطانية تصريحات عن غوارديولا عبر خلالها عن استعداده للتدريب في إيطاليا، مؤكداً على إعجابه وتقديره لـ "الكالتشو".

وقال غوارديولا: "التدريب في إيطاليا؟ لم لا؟ هذا وارد جداً".

وأضاف: "من دواعي سروري أنني قضيت وقتاً رائعاً في إيطاليا، ولعبت في صفوف بريشيا تحت قيادة مدرب عظيم مثل كارلو ماتزوني".

وأردف: "أشعر بحب كبير اتجاه إيطاليا ولدي ذكريات رائعة هناك، ولكن في الوقت الحالي أنا أشعر بالسعادة في إنجلترا، ولكن من الوارد جداً الذهاب إلى إيطاليا يوماً ما".

وارتبط اسم غوارديولا طوال الصيف الماضي بتدريب فريق يوفنتوس، خلفاً للمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، الذي رحل عن تدريب "البيانكونيري" بنهاية الموسم الماضي، ولكن خرج غوارديولا في أكثر من مرة لينفي هذه الشائعات ويؤكد استمراره مع مانشستر سيتي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق