آخر الأخبار
  ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل   تعرف على قيمة الزيادة في راتبك .. رابط   توجه للسماح للمغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند الإقامة في المملكة   الكويت تنفي ضلوع مواطنيها في حادث بعمّان   وصول جثمان الشهيد أبو دياك إلى عمان   طقس بارد وتحذيرات من تشكل الضباب والصقيع   خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية

هل يرحل غوارديولا عن السيتي؟

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

أشارت وسائل إعلام رياضية إلى إمكانية رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن تدريب مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، خصوصا بعد تصريحات المدرب الكاتالوني التي قال فيها إنه لا يمانع التدريب في الدوري الإيطالي.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس البريطانية تصريحات عن غوارديولا عبر خلالها عن استعداده للتدريب في إيطاليا، مؤكداً على إعجابه وتقديره لـ "الكالتشو".

وقال غوارديولا: "التدريب في إيطاليا؟ لم لا؟ هذا وارد جداً".

وأضاف: "من دواعي سروري أنني قضيت وقتاً رائعاً في إيطاليا، ولعبت في صفوف بريشيا تحت قيادة مدرب عظيم مثل كارلو ماتزوني".

وأردف: "أشعر بحب كبير اتجاه إيطاليا ولدي ذكريات رائعة هناك، ولكن في الوقت الحالي أنا أشعر بالسعادة في إنجلترا، ولكن من الوارد جداً الذهاب إلى إيطاليا يوماً ما".

وارتبط اسم غوارديولا طوال الصيف الماضي بتدريب فريق يوفنتوس، خلفاً للمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، الذي رحل عن تدريب "البيانكونيري" بنهاية الموسم الماضي، ولكن خرج غوارديولا في أكثر من مرة لينفي هذه الشائعات ويؤكد استمراره مع مانشستر سيتي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق