آخر الأخبار
  وفاة سائح اثر سقوط حجر على رأسه في البترا   ضبط أكثر من (70) منزلا يعتدون على خط مياه في الرصيفة   البطاينة يحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص   أبو محفوظ: السعود جني متحرك   هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام ؟   انطلاق البرنامج التدريبي الزراعي لشباب الاغوار  الشمالية المنتهى بفرص أعمال لائقة وضمان اجتماعي في الزراعه.   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   الرسائل الأمنية تحول دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان   تفاصيل منخفض جديد مساء الغد الجمعة   هيئة النقل تتوعد بإجراءات رادعة ضد المركبات والمشغلين لتطبيقات النقل الذكية .. تفاصيل   طعن عشريني بطريقة مروعة برقبته في مشاجرة بابو نصير "تفاصيل"   قاضي القضاه يوعز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية   خليل عطية يمطر الرزاز بالأسئلة حول الربا الفاحش   الباشا حسين الحواتمة يصدر كتاباً شديد اللهجة .. صورة   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة "تفاصيل"   تحذير من طقس الليلة   البتراء: "أعجوبة" عالمية تخشى التسلل الاستثماري الإسرائيلي   الطقس ينقلب "رأساً على عقب" و الأرصاد تُحذر الأردنيين و تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ3 أيام قادمة   اللواء المتقاعد المعايطة : أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصا للقيادة وللوطن   الامن يحذر بـ sms
عـاجـل :

هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}

نفى مدير العلاقات العامة في هيئة الاستثمار بلال أبو زيد تصريحات النائب فواز الزعبي التي تحدث فيها عن سكرتيرة الهيئة وتقاضيها لراتب 20 ألف دينار.

وقال أبو زيد إن كلام النائب غير دقيق وغير صحيح نهائيا، والسكرتيرة المتواجدة في مكتب الرئيس عبارة عن موظفة معينة حسب نظام الخدمة المدنية، وراتبها لا يتجاوز 600 دينار.

وأكد أبو زيد أن رواتب السكرتيرة مثبت بالسجلات، وراتبها لا يتجاوز 600 دينار مع الحوافز والمكافات.

وأضاف أن الرقم الذي تحدث فيه النائب لا يتقاضاه لا رئيس الهيئة ولا حتى أي موظف متواجد.

وقال النائب فواز الزعبي إنه يجب إنصاف القضاة بالأردن من خلال الرواتب والمكافات، لأن هناك سكرتيرات في الأردن يتقاضن رواتب 10 ألاف دينار أردني.

وقال الزعبي في مداخله له يجب أن يبحث المجلس في رواتب سكرتيرات تفوق 10 آلاف دينار، ووصف الأمر بـ "الجريمة".

وأضاف: "سكرتيرة هيئة رسمية تتقاضى راتب من 8-20 ألف دينار ولها 15 سنة تعمل بالمنصب".

وتابع يقول: "كل هذه المبالغ بالإضافة من مبالغ تحصل عليها من المستثمرين".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق