آخر الأخبار
  سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص   تسجيل إصابتين بكورونا في الرمثا   استقبال 17 ألف مسافر منذ بدء الرحلات المنتظمة   الأردن قلق من انسداد المباحثات مع إسرائيل   الحكومة للأردنيين: انتظروا الإيجاز الصحفي لوزيري الصحة و الإعلام   بالفيديو والدة نيبال لا تزال تحتفظ بألعابها   الرزاز عن رحيل الحكومة: "لو دامت لغيرك ما آلت إليك"
عـاجـل :

هيفاء وهبي: بيروت تحتاج إليكم

آخر تحديث : 2020-08-13
{clean_title}

نشرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رسالة مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" لدعم حملة تبرعات مليونية لإعمار بيروت.

وتتضمن رسالة هيفاء المؤثرة، مقطع فيديو بعنوان "بيروت تحتاج إليكم".

وأضافت: "يُرجى التبرع لإعادة إعمار مدينتي الحبيبة بيروت، وذلك من خلال صفحة The Beirut Explosion على موقع "فيسبوك"، وسيتم قبول تبرعاتكم إلى حدود المليون دولار".

وخصصت هيفاء وهبي، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، خانتي "Highlight" الأولى بعنوان "بيروت" والثانية مخصصة للتبرعات، لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية بيروت.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، حيت فيها طفلة مصرية كانت قد تبرعت بـ100 جنيه لضحايا تفجير لبنان. وقالت في التغريدة: "طفلة مصرية تبرعت بـ 100 جنيه كانت قد ادخرتها من مصروفها وكتبت عليها من هند إلى بيروت كان نفسي اشتري بيها حاجات كتير بس انتوا محتاجينها انتوا أهم".

وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت، مساء الثلاثاء 4 آب، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع أكثر 160 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، إضافة إلى خسائر كبيرة في الممتلكات.