آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

هيفاء وهبي تثير الجدل في إطلالتها الجديدة .. والجهور: "أحلام فرع لبنان"

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}

صيحات غير تقليدية للأزياء تعتاد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعتمادها خلال الأشهر القليلة الماضية، ربما جاء أكثرها غرابة الفساتين المضيئة التي ترتديها مؤخرًا، وآخرها الصورة التي نشرتها اليوم عبر حسابها بموقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

وارتدت "هيفاء" فستانًا قصيرًا مزينًا بـ"ترتر" خارجي، يشبه الريش، جاءت بعض أجزائه مرصعة بأضواء ملونة عند الأكمام، فيما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة و"مكياج" قوي، وعلقت على الصورة قائلة: "كن سعيدًا.. كن مشرقًا.. كن أنت".

ردود فعل متنوعة تلقتها الفنانة اللبنانية خلال ساعتين من نشرها للصورة عبر حسابها، إذ حازت إطلالتها إعجاب عدد من متابعيها، فيما شبهها البعض بإطلالات المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، التي تعتمد على كثرة تفاصيل أزيائها، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "أحلام فرع لبنان"، "كأن أحلام في الصورة".

وكانت "هيفاء" قد ظهرت بإطلالة مضيئة خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس في يناير الماضي، إذ ارتدت فستانًا "نيون" ما جعلها تبدو وكأنها تنير في الظلام.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق