آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

واعدت شابا من حساب مزيف وتفاجأت بأنه أخيها

آخر تحديث : 2019-11-14
{clean_title}

وسائل التواصل الإجتماع أحيانا تتسبب في مشاكل خطيرة، قد يستخدمها البعض بصورة جيدة و تصبح أداة لإضافة شئ جديد أو يحدث النقيض وتزيد من كمية المشاكل في حياتنا .

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية " قصة روتها إحدى الفتيات عبر حسابها على فيسبوك، تقول الفتاة البالة من العمر 30 عاما أنها تعرضت لأسوأ موقف قد تتعرض له أي شابة في الحياة منذ حوالي 9 سنوات عندما كانت مبتدأه في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفتاة أنها استخدمت تطبيق للمواعدة ووضعت معلومات وهمية عنها و بدأت مراسلة أصدقائها على سبيل المزاح، إلا أن قدرها كان سئ ووقعت في يد شقيقها و لم تعلم في حقيقة الأمر أنها تواعده لأنه أيضا وضع معلومات و صورة مزيفة.

اتفقت معه على موعد حددته في حديقة بالقرب من منزلها، و لكنها تفاجئت أن الشاب الذي ينتظرها هو أخيها و لقنها درسا قويا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق