آخر الأخبار
  لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس
عـاجـل :

واعدت شابا من حساب مزيف وتفاجأت بأنه أخيها

آخر تحديث : 2019-11-14

{clean_title}

وسائل التواصل الإجتماع أحيانا تتسبب في مشاكل خطيرة، قد يستخدمها البعض بصورة جيدة و تصبح أداة لإضافة شئ جديد أو يحدث النقيض وتزيد من كمية المشاكل في حياتنا .

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية " قصة روتها إحدى الفتيات عبر حسابها على فيسبوك، تقول الفتاة البالة من العمر 30 عاما أنها تعرضت لأسوأ موقف قد تتعرض له أي شابة في الحياة منذ حوالي 9 سنوات عندما كانت مبتدأه في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفتاة أنها استخدمت تطبيق للمواعدة ووضعت معلومات وهمية عنها و بدأت مراسلة أصدقائها على سبيل المزاح، إلا أن قدرها كان سئ ووقعت في يد شقيقها و لم تعلم في حقيقة الأمر أنها تواعده لأنه أيضا وضع معلومات و صورة مزيفة.

اتفقت معه على موعد حددته في حديقة بالقرب من منزلها، و لكنها تفاجئت أن الشاب الذي ينتظرها هو أخيها و لقنها درسا قويا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق