آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

واقعة فريدة في مباراة الجزيرة والقوة الجوية

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

في حادثة نادرة الحدوث، قام حكم مباراة القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني التي تقام حالياً على ملعب الوكرة في افتتاح مشوارهما في المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، باتخاذ قرار غريب ومفاجئ للمتابعين.

وقام حكم المباراة بطرد حارسي مرمى الفريقين خلال أقل من 7 دقائق، حيث قام بطرد حارس مرمى الجزيرة عبد الله الزعبي بالدقيقة (10) عندما أعاق مهاجم الوحدة أحمد حمادي، وينجح اللاعب حمادي في ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل وليد عيسى.

وبعد 10 دقائق من حالة الطرد الأولى، كان لاعب الجزيرة موسى التعمري ينفرد بمرمى فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية، ليتعرض للإعثار من حارس المرمى، وليقوم حكم اللقاء بالتعامل مع الموقف بالمثل، حيث طرد الحارس فهد واحتسب ضربة جزاء نفذها التعمري بنجاح في مرمى الحارس البديل أمجد رحيم,وفق بترا .

ويلعب فريقا القوة الجوية والجزيرة حالياً وبعد مضي 20 دقيقة، بعشرة لاعبين ، في مباراة تبدو مثيرة، وشهدت قرارات جرئية للغاية من حكم المباراة

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق