آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

والدان ينسيان رضيعهما في سيارة أجرة .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
عقب خروجهما من المستشفى، نسى والدان في مدينة هامبورج الألمانية طفلهما حديث الولادة في سيارة أجرة بعدما أوصلتهما إلى المنزل.
وذكرت الشرطة اليوم الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الوالدين لم يلحظا أنهما نسيا رضيعهما إلا بعدما انطلقت سيارة الأجرة في طريقها.
وأضافت الشرطة أن الأب أخذ يجري وراء السيارة بحي برامفيلد، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بها، كما باءت محاولة البحث عن السائق عبر مركز لسيارات الأجرة بالفشل.
وبحسب بيانات الشرطة، واصل سائق السيارة القيادة، ثم توقف لتناول الغداء.
وطوال هذه المسافة لم يلحظ السائق الرضيع الذي كان غارقا في النوم على ما يبدو.
ووفقا للبيانات، ركن السائق سيارته في مرآب سفلي خلال فترة الغداء، وبعد ذلك قاد السيارة إلى مطار هامبورج، الذي يبعد عدة كيلومترات عن حي برامفيلد، ثم أقل راكبا جديدا، والذي كان له الفضل في اكتشاف وجود الرضيع في السيارة.
وفي هذه اللحظة قام سائق السيارة بإبلاغ الشرطة، وعقب فترة قصيرة تمكن "الأبوان المحطمان" من جلب رضيعهما من مركز الشرطة في برامفيلد، والعودة به إلى المنزل لشقيقه الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق