آخر الأخبار
  إصابة عشريني بعيار ناري والأمن يبحث عن مطلق النار   منح اماراتية للطلبة الأردنيين   الأمن: استعملوا الغيارات العكسية   أمين عمان يكشف قيمة راتبه الشهري   تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير
عـاجـل :

والدة حلا الترك تعرض نفسها للسخرية .. وتحدث ضجة كبيرة بفستان أحمر ضيق

آخر تحديث : 2019-10-05
{clean_title}
أحدثت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة لافتة.

وبدت في صور نشرتها على حسابها على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أحمر طويلاً ضيقاً أظهر قوامها. كما أثارت الجدل من خلال تعليقها عليها حيث كتبت: "بعض من التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي".


وركزت الكثير من التعليقات على الإطلالة وعلى تصميم الفستان ولونه الأحمر فيما تناول بعضها التعليق فقط حيث اعتبر أنه موجه إلى طليقها وزوجته.

كذلك تناقل عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام” فيديو للسابر تفاخرت فيه بشهرتها. وقالت إنها كانت تشتري بعض الأغراض لابنها عبدالله حيث فوجئت بأن امرأة تنظر إليها متسائلة بحسب قولها عن هويتها بحسب "نورت".

وأضافت أنها نظرت إليها وضحكت مشيرة إلى أنها "هي” أي منى السابر ووالدة حلا الترك. وتابعت أنها شعرت بالفرح والتقطت الصور مع المعجبة، مع الإشارة إلى أنها لا ترفض إلقاء التحية على الناس والتقاط الصور معهم.


وعرّض الفيديو السابر لسخرية متابعي تلك الحسابات حيث رأوا أنها أصبحت معروفة بسبب شهرة ابنتها وطليقها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق