آخر الأخبار
  جبل التاج .. إصابة خمسة مواطنيين في حادث سير بين 3 مركبات! تفاصيل ..   ولي العهد يؤكد أهمية الشباب بصنع القرار والنهوض بالمجتمع   "عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها في إحدى الشركات الاردنية في عمان   زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة   تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..   بتوجيهات ملكية سامية اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت مسنة في الاغوار الشمالية    بالاسماء .. تعرف على المناطق التي ستتأثر بتوقف ضخ مياه الديسي   35 محطة فضائية و37 اذاعة مرخصة في الاردن   الأميرة دينا عبد الحميد داعمة الثورة الجزائرية تغادر دنيانا..تفاصيل   18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن من بين 160 محكوماً و أكثر من 16 حكماً خلال عام 2018   الازمة الاقتصادية في ذروتها ومعبر نصيب والسيجارة الإلكترونية والهايبرد متهمين فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء !   الطراونة يستقبل "القائم الجديد" بأعمال السفارة السورية .. وديوب يؤكد :مواقفنا تجاه الاردن مصدرها دمشق والسفارة فقط   إنفجار بطارية جرافة بوجه عامل داخل مشروع الباص السريع في طبربور "تفاصيل"   الرزاز يتحدث حول ملفات الحريات العامة   السعود: تملك الغزيين لا يعني تجنيسهم   الطراونة: ممارسات لن تؤثر على الأردن وسوريا   تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا   بالاسماء .. إحالة عدد من كبار ضباط الامن العام للتقاعد..تفاصيل   اعتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء والشمال   18 امراة أردنية محكومة بالاعدام .. "تفاصيل"
عـاجـل :

والد التوأم الإماراتي يكشف تفاصيل وفاتهما المأساوية في العيد

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

والد التوأم الإماراتي يكشف تفاصيل وفاتهما المأساوية في العيد

كشف والد الطفلين التوأم الغريقين "عبد الله وزايد” عن تفاصيل وفاتهما المأساوية، داخل مسبح في "فيللا” جارهم برأس الخمية بالإمارات.

وقال منصور العوضي، والد التوأمين، إنه لا يُلزم جاره بغلق باب منزله، مطالبًا إيّاه باتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة أطفال جيرانه الذين يلعبون في المنطقة بمفردهم.

وأكد "العوضي”، أنه لن يرفع دعوى قضائية ضد جاره، لأنه يعتبر ما حدث قضاء وقدر، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم”، الاثنين، لافتًا إلى أنه كان يجب على جاره أن يغلق المسبح بشكل آمن، ويعمل على تركيب سور للوقاية من سقوط الأطفال فيه.

أما فيما يتعلق بتفاصيل الواقعة المأساوية، بيّن "العوضي” أن طفليه التوأم كانا سعيدين بملابس العيد ويلعبان بدراجتيهما الهوائيتين في الساحة الداخلية للمنزل الخميس الماضي، وأن جميع الأطفال كانوا يلعبون آنذاك تحت أعين أسرهم.

وأوضح أن "عبد الله وزايد” اختفيا فجأة عن أنظار الخادمة، وعندما وصلت والدتهما إلى المنزل، بعد شراء بعض المستلزمات، بدأت بالبحث عنهما في أرجائه وخارجه، وبعدها شارك الجيران في البحث عنهما من الساعة العاشرة ليلًا إلى الحادية عشرة والنصف تقريبًا.

وأكمل العوضي: "لم يتوقع أحد أن يكونا قد دخلا إلى منزل جارنا الذي يبعد عن منزلنا بثلاثة منازل، وسقطا في حوض السباحة هناك”، موضحًا أن "الأسرة علمت بالواقعة بعدما تلقت شرطة رأس الخيمة بلاغًا يفيد بالعثور على الطفلين غارقين في مسبح الجار”.

من جانبه؛ قال عم الطفلين، حسن العوضي، إن التوأمين سقطا في المسبح بسبب الظلام، وعدم رؤيتهما المكان، وبالرغم من عدم عمق المسبح، فإنهما توفيا نتيجة سقوط الدراجتين الهوائيتين عليهما أثناء سقوطهما في المسبح، ما أدى إلى عدم تمكنهما من إنقاذ نفسيهما.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق