آخر الأخبار
  البطاينة يحث الشباب على العمل بالقطاع الخاص   أبو محفوظ: السعود جني متحرك   هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام ؟   انطلاق البرنامج التدريبي الزراعي لشباب الاغوار  الشمالية المنتهى بفرص أعمال لائقة وضمان اجتماعي في الزراعه.   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   الرسائل الأمنية تحول دون وقوع سيدة ضحية لمفتعلي الحوادث في عمان   تفاصيل منخفض جديد مساء الغد الجمعة   هيئة النقل تتوعد بإجراءات رادعة ضد المركبات والمشغلين لتطبيقات النقل الذكية .. تفاصيل   طعن عشريني بطريقة مروعة برقبته في مشاجرة بابو نصير "تفاصيل"   قاضي القضاه يوعز باستئجار مبنى بديل لمحكمة ناعور الشرعية   خليل عطية يمطر الرزاز بالأسئلة حول الربا الفاحش   الباشا حسين الحواتمة يصدر كتاباً شديد اللهجة .. صورة   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة "تفاصيل"   تحذير من طقس الليلة   البتراء: "أعجوبة" عالمية تخشى التسلل الاستثماري الإسرائيلي   الطقس ينقلب "رأساً على عقب" و الأرصاد تُحذر الأردنيين و تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ3 أيام قادمة   اللواء المتقاعد المعايطة : أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصا للقيادة وللوطن   الامن يحذر بـ sms   جريمة قتل تقشعر لها الأبدان...أب يقتل ابنته القاصر ويحرقها داخل المنزل   العقيد الدبك: اغادر الامن العام
عـاجـل :

والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}
في خطوة غير مسبوقة في الأردن، أثبتت روح التكاتف والمسامحة بين الأردنيين من شتوى الأصول والمنابت، وافق أهالي مغدور على اعطاء عطوة لاهالي قاتل في مدينة اربد في جريمة شارع البترا التي وقعت مؤخراً.

وفي التفاصيل، كان شخص قد أقدم على قتل ابنه عمه في شارع البترا بمدينة اربد قبل أيام، اثر خلافات سابقة بينهما.
وخلال العطوة التي أقيمت أمس الأربعاء في اربد، قدم والد القاتل ابنه البكر لوالد المغدور قائلا له :" هذه سكينة وهذا ابني، اعمل به ما تريد ، فاني مسامح به مهما فعلت"،وفق ما نقل ابن عمه لمصادر صحفية صباح الاربعاء.

وأكد والد القاتل انه تبرأ من ابنه الذي اقدم على قتل ابن عمه.

وبعد ذلك، وافق أهالي المغدور على مسامحة أهالي القاتل واعطائهم عطوة عشائرية والسير بالصلحة بين العائلتين باستثناء القاتل، المحتجز لدى الأجهزة الامنية بعد اعترافه بجريمته.

يشار الى ان النائب مجحم الصقور هو من تبنى الصلح بين العائلتين المقربتين ، بقصد انهاء الخلاف والعداوة بينهما، والذي قدم ابنه ايضا لعائلة المغدور من اجل اتمام الصلح .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق