آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}
في خطوة غير مسبوقة في الأردن، أثبتت روح التكاتف والمسامحة بين الأردنيين من شتوى الأصول والمنابت، وافق أهالي مغدور على اعطاء عطوة لاهالي قاتل في مدينة اربد في جريمة شارع البترا التي وقعت مؤخراً.

وفي التفاصيل، كان شخص قد أقدم على قتل ابنه عمه في شارع البترا بمدينة اربد قبل أيام، اثر خلافات سابقة بينهما.
وخلال العطوة التي أقيمت أمس الأربعاء في اربد، قدم والد القاتل ابنه البكر لوالد المغدور قائلا له :" هذه سكينة وهذا ابني، اعمل به ما تريد ، فاني مسامح به مهما فعلت"،وفق ما نقل ابن عمه لمصادر صحفية صباح الاربعاء.

وأكد والد القاتل انه تبرأ من ابنه الذي اقدم على قتل ابن عمه.

وبعد ذلك، وافق أهالي المغدور على مسامحة أهالي القاتل واعطائهم عطوة عشائرية والسير بالصلحة بين العائلتين باستثناء القاتل، المحتجز لدى الأجهزة الامنية بعد اعترافه بجريمته.

يشار الى ان النائب مجحم الصقور هو من تبنى الصلح بين العائلتين المقربتين ، بقصد انهاء الخلاف والعداوة بينهما، والذي قدم ابنه ايضا لعائلة المغدور من اجل اتمام الصلح .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق