آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمي نفسك من أضرارها؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

كشفت دراسة علمية جديدة أجراها باحثون في جامعة كولورادو، عن أن 19 مجموعة من البكتيريا تتواجد على ورق المرحاض، وأنها تنتقل في الغالب عن طريق أيدي مستخدمي الحمامات، ومنها إلى ورق المرحاض، الذي تنتقل منه أيضا إلى الأبواب والأرضيات ومقابض الصنبور؛ ما يعني أن ملامسة ورق المرحاض أكثر مما يجب يؤدي إلى زيادة الجراثيم في الحمام.

وتنصح الدراسة أن لا تلمسوا ورق المرحاض بشكل كامل عند إمساك لفة الورق، مؤكدة أنه من الأفضل استخدام اللفائف الصغيرة الحجم التي تنتهي بشكل أسرع، وبذلك يتم تغييرها وتعقيم مكانها بشكل يومي؛ ما يجعلها أفضل من اللفائف الكبيرة الحجم التي تكون عُرضة أكبر لحمل البكتيريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق