آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

ورق المرحاض حامل للبكتيريا.. كيف تحمي نفسك من أضرارها؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

كشفت دراسة علمية جديدة أجراها باحثون في جامعة كولورادو، عن أن 19 مجموعة من البكتيريا تتواجد على ورق المرحاض، وأنها تنتقل في الغالب عن طريق أيدي مستخدمي الحمامات، ومنها إلى ورق المرحاض، الذي تنتقل منه أيضا إلى الأبواب والأرضيات ومقابض الصنبور؛ ما يعني أن ملامسة ورق المرحاض أكثر مما يجب يؤدي إلى زيادة الجراثيم في الحمام.

وتنصح الدراسة أن لا تلمسوا ورق المرحاض بشكل كامل عند إمساك لفة الورق، مؤكدة أنه من الأفضل استخدام اللفائف الصغيرة الحجم التي تنتهي بشكل أسرع، وبذلك يتم تغييرها وتعقيم مكانها بشكل يومي؛ ما يجعلها أفضل من اللفائف الكبيرة الحجم التي تكون عُرضة أكبر لحمل البكتيريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق