آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء

آخر تحديث : 2019-11-18
{clean_title}

قالت وزارة الخارجية إن المتسلل الاسرائيلي يمثل أمام القضاء الأردني.

وجاء ذلك في ردها على سؤال عبر منصة بخدمتكم - اسأل الحكومة طرحه الزميل محمد العرسان.

وسأل العرسان عن مصير المتسلل الاسرائيلي الذي دخل الاردن بطريقة غير شريعة يوم الثلاثاء تاريخ 29 تشرين الأول .. وهل يخضع للتحقيق والمحاكمة؟

وكانت الخارجية أعلنت يوم الثلاثاء 29 تشرين أول/ أكتوبر، عن تسلل اسرائيلي الى الاراضي الأردنية وتوقيفه دون ابداء المزيد من التفاصيل.

ويضغط حزبيون وناشطون على الحكومة الأردنية، لعدم تسليم المستوطن الذي تسلل عبر الحدود من دون صفقة تبادل تشمل 21 أسيرا أردنيا في سجون الاحتلال.

ونفذ ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وقفة احتجاجية مؤخرا أمام وزارة الخارجية لمطالبتها بعدم الإفراج عن المتسلل، إلا بصفقة للإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين، وكشف مصير المفقودين منذ الحرب العربية الإسرائيلية والبالغ عددهم 30 مفقودا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق