آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء

آخر تحديث : 2019-11-18

{clean_title}

قالت وزارة الخارجية إن المتسلل الاسرائيلي يمثل أمام القضاء الأردني.

وجاء ذلك في ردها على سؤال عبر منصة بخدمتكم - اسأل الحكومة طرحه الزميل محمد العرسان.

وسأل العرسان عن مصير المتسلل الاسرائيلي الذي دخل الاردن بطريقة غير شريعة يوم الثلاثاء تاريخ 29 تشرين الأول .. وهل يخضع للتحقيق والمحاكمة؟

وكانت الخارجية أعلنت يوم الثلاثاء 29 تشرين أول/ أكتوبر، عن تسلل اسرائيلي الى الاراضي الأردنية وتوقيفه دون ابداء المزيد من التفاصيل.

ويضغط حزبيون وناشطون على الحكومة الأردنية، لعدم تسليم المستوطن الذي تسلل عبر الحدود من دون صفقة تبادل تشمل 21 أسيرا أردنيا في سجون الاحتلال.

ونفذ ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وقفة احتجاجية مؤخرا أمام وزارة الخارجية لمطالبتها بعدم الإفراج عن المتسلل، إلا بصفقة للإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين، وكشف مصير المفقودين منذ الحرب العربية الإسرائيلية والبالغ عددهم 30 مفقودا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق