آخر الأخبار
  ايعاز هام من وزارة المياه تفاصيل   لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا

وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء

آخر تحديث : 2019-11-18

{clean_title}

قالت وزارة الخارجية إن المتسلل الاسرائيلي يمثل أمام القضاء الأردني.

وجاء ذلك في ردها على سؤال عبر منصة بخدمتكم - اسأل الحكومة طرحه الزميل محمد العرسان.

وسأل العرسان عن مصير المتسلل الاسرائيلي الذي دخل الاردن بطريقة غير شريعة يوم الثلاثاء تاريخ 29 تشرين الأول .. وهل يخضع للتحقيق والمحاكمة؟

وكانت الخارجية أعلنت يوم الثلاثاء 29 تشرين أول/ أكتوبر، عن تسلل اسرائيلي الى الاراضي الأردنية وتوقيفه دون ابداء المزيد من التفاصيل.

ويضغط حزبيون وناشطون على الحكومة الأردنية، لعدم تسليم المستوطن الذي تسلل عبر الحدود من دون صفقة تبادل تشمل 21 أسيرا أردنيا في سجون الاحتلال.

ونفذ ذوو الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وقفة احتجاجية مؤخرا أمام وزارة الخارجية لمطالبتها بعدم الإفراج عن المتسلل، إلا بصفقة للإفراج عن جميع الأسرى الأردنيين، وكشف مصير المفقودين منذ الحرب العربية الإسرائيلية والبالغ عددهم 30 مفقودا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق