آخر الأخبار
  أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ   الامن العام يستجيب لاستغاثة مواطن لدفن والده المتوفي   الحجر على 31 مريضا في مستشفى البشير بعد اصابة طبيب   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   عقد قران الأميرة راية بنت الحسين .. شاهد بالصور   وزراء الخارجية العرب: الضم سيؤجج الصراع وسيغذي التطرف   حدث في الأردن .. سيدة 35 عاماً تعتدي جنسياً على إبنتها لمدة عامين "تفاصيل"    هيئة النزاهة تحبط رشوة بقيمة بخمسة آلاف دينار   التنمية : 9 احداث في داري الرصيفة ومادبا يتقدمون لامتحان التوجيهي   الحموري: اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بإجراءات السلامة العامة   أمن الدولة ترجئ النظر بقضية مصنع المخدرات   ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه   عينات كورونا عشوائية من طلبة التوجيهي في جرش   هل حيوان المرموط العالمي المسبب لـ"طاعون الدبلي" يتواجد في الأردن؟ .. "الزراعة" تجيب   شاهد نتائج عينات مخالطي طبيب البشير   الإفتاء: ظهور المُذنب العملاق في سماء الأردن   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   وزير الداخلية يقرر منح 12 بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات   مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص
عـاجـل :

وزارة الصحة توضح سبب الحجر الالزامي لمدة 14 يوم

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}
قالت مديرة الامراض السارية في وزارة الصحة الدكتورة هديل السائح، ان مدة الحجر الصحي الإلزامي للقادمين للمملكة هي 14 يوماً بحسب البروتوكول المعتمد من منظمة الصحة العالمية وتعمل بموجبه وزارة الصحة منذ بداية جائحة كورونا.

وأوضحت الدكتورة السائح في تصريح  ، انه وبحسب البرتوكول يتم فحص الاشخاص المحجور عليهم في اليومين الاول والأخير من مدة الحجر، مبينة ان الزيادة في مدة الحجر تكون بسبب انتظار ظهور نتائج الفحص الثاني والذي يتم في اليوم الرابع عشر من مدة الحجر.

وقالت، إن وزارة الصحة تتابع المحجورين خلال مدة الحجر المنزلي وبعد انقضاء الحجر الالزامي، عبر تطبيق بادر الالكتروني، الذي اطلقته لهذه الغاية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق