آخر الأخبار
   آخر تطورات المنخفض الثلجي الذي يزور المملكة و متى ينحسر .. تفاصيل   الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو

وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف

آخر تحديث : 2019-07-19
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تظهر موافقة مجلس الوزراء على تفويض من وزيرة الطاقة والثروة المعدنية بتخصيص مكافآت للموظفين الذين يكلفون بأعمال إضافية أو يقومون بأعمال استثنائية، لغايات تنفيذ مشروع كهربة الريف الأردني من حساب فلس الريف.

وأظهر الكتاب موافقة مجلس الوزراء على ما تم صرفه من مكافآت من حساب فلس الريف خلال الفترة من 2011 وحتى 30-6-2019، للقائمين على أعمال فلس الريف كونا استوفت جميع مراحلها القانونية وضمن الصلاحيات القانونية الممنوحة للوزيرة.

كما أظهر الكتاب الموافقة على السير في إجراءات صرف مكافآت على أعمال فلس الريف - سندا لتعليمات جديدة تصدر لهذه الغاية وتكون متفقة مع تعليمات منح الحوافز والمكافآت لموظفي الخدمة المدنية، بحيث يتم تطبيقها من تاريخ 1-7-2019 من حساب فلس الريف.

وكان مصدر حكومي مسؤول اكد في وقت سابق أنه تم البدء بتحويل فلس الريف الى حساب الخزينة في وزارة المالية استنادا لقانون توريد الواردات الحكومية.

وبين المصدر أن عملية الصرف منه لوزارة الطاقة تتم وفقا للاحتياجات المالية المطلوبة ووفقا للتشريعات و القوانين والأنظمة المعمول بها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق