آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

وزارة المياه تعلن عن استعدادها للتعامل مع المنخفض الجوي وتحذر المواطنين

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
دعت وزارة المياه والري/سلطة المياه، المواطنين، الى التنبه من تداعيات المنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة يومي الجمعة والسبت، والابتعاد عن المرافق المائية المختلفة ومجاري السيول.
واكدت في بيان اليوم الخميس، ضرورة عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعية الى الاستفادة من كميات الهطول وتخزينها للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة .
وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال في الوزارة، عمر سلامة، استعداد الوزارة/سلطة المياه، للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة وتأثيرات المنخفض الجوي على المملكة خلال الايام القادمة وما يتوقع من هطول أمطار غزيرة.
وشدد على ضرورة اتباع التعليمات بعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وضرورة حصد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة.
وناشد المواطنين والمزارعين خاصة في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة، بالابتعاد عن مجاري السيول والاودية وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم.
وأكد ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اي ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة وخاصة من خلال الرقم الموحد لطوارىء وشكاوي المياه 117116 .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق