آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

وزارة المياه للمواطنين: اعترضوا على الفاتورة ان شعرتم بزيادة في قيمتها

آخر تحديث : 2020-07-07

{clean_title}
دعا مساعد أمين عام وزارة المياه/ الناطق الإعلامي عمر سلامة «المواطنين للاعتراض على قيمة فاتورة المياه إن شعروا أن فيها ارتفاعا في القيمة».

وكان مواطنون اشتكوا من إرتفاع فواتير المياه التي صدرت من بداية شهر حزيران الماضي.

وقال أن من حق أي مواطن يشعر باختلاف في قيمة الفاتورة أو غير مقتنع بقيمة الفاتورة، أن يقوم بالاعتراض لدى إدارات المياه والشركات العاملة».

وزاد» على المواطن أن يتأكد من قراءة العداد ويقوم بتصويره وإحضار الفاتورة، ويراجع إدارة المياه المعنية وسيتم تصحيح الخطأ إن وجد».

وناشد المواطنين الاهتمام بمرافق المياه في عقاراتهم و التأكد من صلاحيتها خاصة خزانات المياه».
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق