آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

وزير الاوقاف الفلسطيني يندد بانتهاك المستوطنين للحرم الإبراهيمي الشريف

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
ندد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، بالانتهاكات التي يمارسها المستوطنون في المسجد الابراهيمي الشريف بمدينة الخليل بحماية ورعاية قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأشار دعيس في بيان له اليوم الخميس، الى قيام المستوطنين بتدنيس الحرم الابراهيمي من خلال عقد حلقات الرقص والصلوات التلمودية الاستفزازية في ساحات المسجد، بمشاركة عدد من الحاخامات الكبار في اسرائيل، وحراسة ما يسمى بقائد منطقة الخليل. واضاف، إن الانتهاكات المتواصلة لم تتوقف منذ الاحتلال الاسرائيلي لمدينة الخليل، بل ازدادت كماً ونوعاً ، معتبرا ان نصب "شمعدان الحانوكاه" على جدار المسجد دليل على هذا الأمر، عدا عن نيتهم وضع المصعد الكهربائي الذي يتيح زيادة عدد المنتهكين ، إضافة إلى إضراره بالبناء التراثي والتاريخي والديني. وطالب ادعيس اليونسكو بالوقوف أمام مسؤولياتها الثقافية والتراثية والعمل بحزم للوقوف أمام هذه الانتهاكات التي تمس بمعلم تاريخي وتراثي وضعته منذ فترة بسيطة على قائمة التراث العالمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق