آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

وزير التربية : اعلان موعد نتائج التوجيهي الثلاثاء المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ان الوزارة ستحدد يوم الثلاثاء المقبل الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي.
 واكد الدكتور محافظة بتصريحات صحفية اليوم الخميس انتهاء عملية التصحيح لمباحث الامتحان لجميع الفروع، فيما تجري الآن عمليات التدقيق والمطابقة للنتائج قبل استخراجها بشكل نهائي. من جانبه، توقع مصدر مطلع في الوزارة إعلان النتائج في موعد أقصاه الخميس المقبل. يذكر ان 16500 معلم ومعلمة شاركوا في عملية التصحيح للامتحان من خلال 87 مركزا خصصتها الوزارة لهذه الغاية في مختلف مناطق المملكة.
وكان 145905 مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان في دورته الصيفية موزعين بواقع 67688 للفرع الأدبي، و 49929 للفرع العلمي، و194 للفرع الشرعي، و 8125 لفرع المعلوماتية، و452 للتعليم الصحي، و2555 للفرع الزراعي، و8871 للفرع الصناعي، و1697 للفرع الفندقي، بالإضافة إلى 6394 مشترك ومشتركة في الفرغ المنزلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق