آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

وزير التربية : اعلان موعد نتائج التوجيهي الثلاثاء المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ان الوزارة ستحدد يوم الثلاثاء المقبل الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي.
 واكد الدكتور محافظة بتصريحات صحفية اليوم الخميس انتهاء عملية التصحيح لمباحث الامتحان لجميع الفروع، فيما تجري الآن عمليات التدقيق والمطابقة للنتائج قبل استخراجها بشكل نهائي. من جانبه، توقع مصدر مطلع في الوزارة إعلان النتائج في موعد أقصاه الخميس المقبل. يذكر ان 16500 معلم ومعلمة شاركوا في عملية التصحيح للامتحان من خلال 87 مركزا خصصتها الوزارة لهذه الغاية في مختلف مناطق المملكة.
وكان 145905 مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان في دورته الصيفية موزعين بواقع 67688 للفرع الأدبي، و 49929 للفرع العلمي، و194 للفرع الشرعي، و 8125 لفرع المعلوماتية، و452 للتعليم الصحي، و2555 للفرع الزراعي، و8871 للفرع الصناعي، و1697 للفرع الفندقي، بالإضافة إلى 6394 مشترك ومشتركة في الفرغ المنزلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق