آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

وزير التربية : اعلان موعد نتائج التوجيهي الثلاثاء المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ان الوزارة ستحدد يوم الثلاثاء المقبل الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي.
 واكد الدكتور محافظة بتصريحات صحفية اليوم الخميس انتهاء عملية التصحيح لمباحث الامتحان لجميع الفروع، فيما تجري الآن عمليات التدقيق والمطابقة للنتائج قبل استخراجها بشكل نهائي. من جانبه، توقع مصدر مطلع في الوزارة إعلان النتائج في موعد أقصاه الخميس المقبل. يذكر ان 16500 معلم ومعلمة شاركوا في عملية التصحيح للامتحان من خلال 87 مركزا خصصتها الوزارة لهذه الغاية في مختلف مناطق المملكة.
وكان 145905 مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان في دورته الصيفية موزعين بواقع 67688 للفرع الأدبي، و 49929 للفرع العلمي، و194 للفرع الشرعي، و 8125 لفرع المعلوماتية، و452 للتعليم الصحي، و2555 للفرع الزراعي، و8871 للفرع الصناعي، و1697 للفرع الفندقي، بالإضافة إلى 6394 مشترك ومشتركة في الفرغ المنزلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق