آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

وزير التربية : اعلان موعد نتائج التوجيهي الثلاثاء المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة ان الوزارة ستحدد يوم الثلاثاء المقبل الموعد النهائي لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي.
 واكد الدكتور محافظة بتصريحات صحفية اليوم الخميس انتهاء عملية التصحيح لمباحث الامتحان لجميع الفروع، فيما تجري الآن عمليات التدقيق والمطابقة للنتائج قبل استخراجها بشكل نهائي. من جانبه، توقع مصدر مطلع في الوزارة إعلان النتائج في موعد أقصاه الخميس المقبل. يذكر ان 16500 معلم ومعلمة شاركوا في عملية التصحيح للامتحان من خلال 87 مركزا خصصتها الوزارة لهذه الغاية في مختلف مناطق المملكة.
وكان 145905 مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان في دورته الصيفية موزعين بواقع 67688 للفرع الأدبي، و 49929 للفرع العلمي، و194 للفرع الشرعي، و 8125 لفرع المعلوماتية، و452 للتعليم الصحي، و2555 للفرع الزراعي، و8871 للفرع الصناعي، و1697 للفرع الفندقي، بالإضافة إلى 6394 مشترك ومشتركة في الفرغ المنزلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق