آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

وزير الداخلية يوعز بتوقيف القائمين على حفل ماجن على طريق المطار

آخر تحديث : 2018-09-23
{clean_title}
قالت وزارة الداخلية انه بناء على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لصور وفيديوهات تخدش الحياء العام خلال حفل اقيم في احد المطاعم على طريق المطار وانه نتيجة لمتابعة الوزارة لهذا الشأن فقد تبين ان المطعم سبق وان تقدم بطلب الى محافظ العاصمة من اجل اقامة مهرجان العاب ومسابقات في المطعم يوم الجمعة الماضي.

وتضمن الطلب اقامة مهرجان عائلي وبدون تقديم اية مشروبات روحية الا ان المطعم ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا اخلاقية تخدش الحياء العام وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ.
وبناء على ذلك اوعز وزير الداخلية سمير المبيضين الى محافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على هذه الفعالية وصاحب المطعم وربطهم بكفالات عدلية عالية القيمة.

كما خاطب وزير الداخلية وزير السياحة والآثار لاغلاق المطعم المذكور وذلك استنادا الى صلاحيات وزارة السياحة بهذا الخصوص باعتبار ان المطعم منشأة سياحية تم ترخيصها من قبل وزارة السياحة والاثار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق