آخر الأخبار
  النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو   الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت   مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد   طريقة السحب من رصيد الضمان الادخاري   توضيح حول سحب الرصيد الإدخاري من الضمان الاجتماعي   فاجعة مؤلمة .. خلال 72 ساعة وفاة 3 أشقاء في الزرقاء   وفاة ابن بهاء عبدالرحمن   السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا   النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً"! فيديو ..   السفارة الامريكية في عمان تسأل الاردنيين !!   النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً   الشوبكي .. أسعار برنت حول 62 دولار للبرميل في الربع الأول من 2020 / فيديو   متى ستبدأ مربعانية الشتاء في الأردن   "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل   "الأمانة": تقرر زيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من 30 ـ 100 والعمال والمستخدمين 15 دينارا   الملكة رانيا : سنة خير علينا جميعا،كل المحبة من عائلتنا لكم   خبر هام للطلبة الأردنيين العائدين من السودان .. تفاصيل

وزير الزراعة يقدر مبيعات مهرجان الزيتون بنحو مليوني دينار....

آخر تحديث : 2019-11-30
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - سلمان حنيفات
قدّر وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة، مبيعات مهرجان الزيتون لهذا العام بنحو 2 مليون دينار.
وقال الشحاحدة خلال اختتام فعاليات مهرجان الزيتون الوطني بنسخته العشرين، اليوم السبت، إن المهرجان تشرف بالرعاية الملكية السامية وزيارة مهمة من جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة، إذ شكلت هذه الزيارة دفعة كبيرة للمهرجان، إضافة إلى زيارة رئيس الوزراء والوزراء له، ما انعكس إيجابا على ارتفاع واضح في دخل المهرجان.
وقدر الشحاحدة عدد زوار المهرجان بنحو مليون زائر، قائلاً إن نجاح المهرجان يدعو للمضي قدماً نحو إطلاق المعرض الدائم لدعم المنتج المحلي والنهوض بالمجتمعات الريفية التي تشكل رافعة للاقتصاد الوطني وقيمة مضافة تدعم المسار التشغيلي عبر إيجاد وظائف مباشرة وغير مباشرة.
وثمنت الجمعيات والمشاركون في المهرجان دعم جلالة الملك والحكومة، والاهتمام الكبير من قبل وزير الزراعة، كما رفع المشاركون لجلالة الملك وثيقة ولاء وانتماء وشكر كتبت على علم الأردن، ووقعت من المشاركين وتسلمها وزير الزراعة.
يشار إلى أن المهرجان الذي نظمه المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي، استمر لأربعة أيام وهدف إلى دعم صغار المزارعين واسناد المرأة الريفية والنهوض بالقطاع وتقديم المنتجات الزراعية مباشرة إلى المستهلك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء