آخر الأخبار
  ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم
عـاجـل :

وزير الزراعة يقدر مبيعات مهرجان الزيتون بنحو مليوني دينار....

آخر تحديث : 2019-11-30

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - سلمان حنيفات
قدّر وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة، مبيعات مهرجان الزيتون لهذا العام بنحو 2 مليون دينار.
وقال الشحاحدة خلال اختتام فعاليات مهرجان الزيتون الوطني بنسخته العشرين، اليوم السبت، إن المهرجان تشرف بالرعاية الملكية السامية وزيارة مهمة من جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة، إذ شكلت هذه الزيارة دفعة كبيرة للمهرجان، إضافة إلى زيارة رئيس الوزراء والوزراء له، ما انعكس إيجابا على ارتفاع واضح في دخل المهرجان.
وقدر الشحاحدة عدد زوار المهرجان بنحو مليون زائر، قائلاً إن نجاح المهرجان يدعو للمضي قدماً نحو إطلاق المعرض الدائم لدعم المنتج المحلي والنهوض بالمجتمعات الريفية التي تشكل رافعة للاقتصاد الوطني وقيمة مضافة تدعم المسار التشغيلي عبر إيجاد وظائف مباشرة وغير مباشرة.
وثمنت الجمعيات والمشاركون في المهرجان دعم جلالة الملك والحكومة، والاهتمام الكبير من قبل وزير الزراعة، كما رفع المشاركون لجلالة الملك وثيقة ولاء وانتماء وشكر كتبت على علم الأردن، ووقعت من المشاركين وتسلمها وزير الزراعة.
يشار إلى أن المهرجان الذي نظمه المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي، استمر لأربعة أيام وهدف إلى دعم صغار المزارعين واسناد المرأة الريفية والنهوض بالقطاع وتقديم المنتجات الزراعية مباشرة إلى المستهلك
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق