آخر الأخبار
  الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية   الرحامنة: حدود جابر أصبحت بؤرة وبائية، ولا تبديل في المناوبات بين العاملين خلال الأسبوع الحالي   خلية الأزمة: تنفيذ أمر الدفاع سيؤدي للمزيد من الإغلاقات   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع   مؤتمر صحفي لوزيري الإعلام والصحة حول مستجدات كورونا قرابة الثالثة   (4) أيام مصيرية في الأردن
عـاجـل :

وزير الزراعة يلغي قرار تخفيض أعداد حيازة الأغنام بنسبة 20%

آخر تحديث : 2018-10-07

{clean_title}

 قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم الأحد وقف قرار وزارة الزراعة القاضي بتخفيض أعداد الحيازات الزراعية للثروة الحيوانية بنسبة 20% وجاء القرار بعد لقاء وزير الزراعة مع مربي الأغنام وممثلي الاتحاد النوعي لمربي المواشي وبهدف دعم مربي الأغنام والماعز.


وأكد وزير الزراعة أن الوزارة ستقوم بالتحقق من الحيازات الحقيقية لدى المربين من خلال لجان متخصصة وجولات مفاجئة للقضاء على المتاجرة بالاعلاف المدعومة وضبط الحيازات الوهمية وتهيب الوزارة بمربي المواشي ضرورة التعاون مع الوزارة في الابلاغ عن الحيازات الوهمية وذلك ليصل الدعم إلى أصحاب حيازات الثروة الحيوانية الحقيقية وتخفيف الضرر على الاقتصاد الوطني ومنع التلاعب .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق