آخر الأخبار
  كشف ملابسات سرقة مبلغ 35 الف دينار من قاصة في اربد   بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)

وزير الزراعة يلغي قرار تخفيض أعداد حيازة الأغنام بنسبة 20%

آخر تحديث : 2018-10-07
{clean_title}

 قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم الأحد وقف قرار وزارة الزراعة القاضي بتخفيض أعداد الحيازات الزراعية للثروة الحيوانية بنسبة 20% وجاء القرار بعد لقاء وزير الزراعة مع مربي الأغنام وممثلي الاتحاد النوعي لمربي المواشي وبهدف دعم مربي الأغنام والماعز.


وأكد وزير الزراعة أن الوزارة ستقوم بالتحقق من الحيازات الحقيقية لدى المربين من خلال لجان متخصصة وجولات مفاجئة للقضاء على المتاجرة بالاعلاف المدعومة وضبط الحيازات الوهمية وتهيب الوزارة بمربي المواشي ضرورة التعاون مع الوزارة في الابلاغ عن الحيازات الوهمية وذلك ليصل الدعم إلى أصحاب حيازات الثروة الحيوانية الحقيقية وتخفيف الضرر على الاقتصاد الوطني ومنع التلاعب .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق