آخر الأخبار
   ارقام صادمة : مليون فتاة عزباء في الاردن   ضبط مطلوب بحقه 11.5 مليون دينار   لاول مرة في الاردن .. بنزين 92 في محطات الوقود   اجتماع نيابي طارئ لبحث "إضراب المعلمين"   ما حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في وزارة الخارجية؟   تفاصيل جديده بشأن إلغاء حبس المدين   الاعتدال الخريفي اليوم ويستمر (89) يوماً   إزدحمات غير مسبوقة مع بدء الدراسة الجامعية .. ومشروع الباص السريع يفاقم الامور   مشاجرة جماعية في جبل النصر وإطلاق النار على شاب ثلاثيني! تفاصيل ..   تدهور مركبة في طريق المطار وإصابة ثلاثة شبان كانوا داخل المركبة "تفاصيل"   دهس عشريني في منطقة خلدا وهروب قائد المركبة   الرزاز ينوي تعديل حكومته بعد ازمة المعلمين   النواصرة : المعلم اليوم يقول كلمته بكل وضوح .. والحكومة تفقد مبررات وجودها   رقم صادم لحالات السرطان الجديدة في الأردن   أمانة عمان للأردنيين: الباص السريع سيعمل في 2021   غنيمات .. تنازلنا عن المسار المهني وعلى المعلمين التنازل عن شرط ال 50 %   مواقع التواصل تتشح بالسواد عقب وفاة الشاب بشير بحادثة مفجعة   تفاصيل منح قروض جديدة للأردنيين   وفاة اردني بحادث في سوريا - صور   ضرر كبير للتجار بسبب اضراب المعلمين

وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.

آخر تحديث : 2019-03-20
{clean_title}
جراءة نيوز - 

إلتقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس محافظة العاصمة السيد أحمد العبداللات و #السيدات عضوات #مجلسمحافظةالعاصمة.
وأكد المعايطة خلال لقاءه على أهمية #دعم_المرأة وتمكينها في كافة قضايا #المجتمع وبمختلف #القطاعات عن طريق برامج #التوعية و #التثقيف الموجهة لكافة فئات المجتمع.
وأضاف المعايطة أن #المرأة رديف للرجل ويجب إشراكها في مواقع #صنعالقرار حيث أن وجودها في #مجالسالمحافظات هو قيمة مضافة لتك المجالس.
و قدمت السيدات العضوات عدة مقترحات و طلبات ابرزها دورات مختصة بآلية #إعدادالخططالتنمويةالإستراتيجية داخل المحافظات و التنسيق مع #المنظماتالنسوية في الاردن من اجل زيادة حضور السيدات المنتخبات في النشاط #التنموي و في عملية صنع القرار .
وحضرت اللقاء رئيسة وحدة دعم #اللامركزية في الوزارة السيدة نايفة اللوزي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق