آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

وزير الصحة: "التقصي الوبائي" تبحث عن اسباب اصابة ممرضان يعملان بمركز الحسين للسرطان بفيروس كورونا

آخر تحديث : 2020-08-12
{clean_title}
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الأربعاء، عن تسجيل إصابتين لممرضين عاملين في مركز الحسين للسرطان.

وقال جابر في بيان، إن فرق التقصي الوبائي تبحث عن سبب إصابتهما، كما تم تفعيل البروتوكول الخاص بحالات الإصابة في المرافق الطبية.

وكان وزير الصحة أعلن، الثلاثاء،عن تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 13 إصابة جديدة "محلية".

وبين جابر، أن الحالات توزعت على مواطن أردني قادم من السعودية في فنادق الحجر، وسائق في حدود العمري، أما الحالات المحلية المكتشفة فتوزعت على 5 حالات من لواء الرمثا، 4 منها لمواطنين يعملون في تخليص البضائع، وحالة مخالطة لإصابة مؤكدة، وحالة في محافظة جرش، وحالتين في محافظة إربد، وحالة في عجلون، و4 حالات في العاصمة عمّان.