آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور

آخر تحديث : 2020-02-26
{clean_title}


جراءة نيوز - خاص

تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر ظهر اليوم الاربعاء، مستشفى البشير للوقوف على سير العمل والتجهيزات والتأكد من اجرائات العامة في قسم العزل داخل المستشفى.

وأعلن مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحاق، الأربعاء، أن الوزارة قامت بتجهيز مبنى حجر صحي جديد في مستشفى الأمير حمزة وافتتاح مستشفى ميداني عسكري في خو منفصلان عن مستشفى الوبائيات في مستشفى البشير، للتعامل مع الأشخاص المصابين فعليا بفيروس كورونا.

يشار إلى أن العدد الاجمالي للأشخاص المتواجدين حاليا في مستشفى العزل التابع للبشير بلغ 32 شخصا.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق