آخر الأخبار
  جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟
عـاجـل :

وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
شدد وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية على ضرورة تقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة عالية دون أي تأخير، والعمل على تسهيل اجراءات المعاملات المقدمة من المواطنين.

و اكد خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم الاربعاء، يرافقه مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، الى مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان، ضرورة تقديم الخدمات لمكلفي الضريبة ومراجعيها بالطريقة التي تظهر السلوك المميز لموظف الضريبة وحرصه على حسن التعامل مع المواطن وعلى وقت المراجع، والعمل على معالجة أي عقبات او صعوبات قد يواجهها المكلف او طالب الخدمة. واشار الى ان البرامج والاجراءات التي تستخدمها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتي تم معاينتها خلال هذه الزيارة تستحق التعميم على باقي الدوائر والمؤسسات خاصة فيما يتعلق بمتابعة اجراءات الخدمة للمراجعين والوقت المستغرق لأداء الخدمة.

وجال الوزير كناكرية على جميع اقسام المديرية ومواقع الخدمة فيها واطلع خلالها على سير العمل، والتقى عددا من المراجعين واستمع الى ملاحظاتهم وردود فعلهم حول الخدمات المقدمة في المديرية.
واكد وزير المالية، ضرورة مواصلة تقديم الخدمة المميزة للمواطنين والمكلفين وابراز الصورة الايجابية للدائرة وللعاملين فيها وتعزيز المسؤولية للوصول إلى تحقيق أهداف الدائرة ورؤيتها ورسالتها.
واشاد بالجهود التي تقوم بها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في مختلف المجالات المالية والاقتصادية والاجتماعية، معربا عن اعتزازه بالعاملين فيها وبالجهود التي يؤدونها .
وكان مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي اكد اهمية مديرية جنوب عمان لخدمة شريحة واسعة من مكلفي ضريبتي الدخل والمبيعات.
وعرض خلال الزيارة مهام المديرية والاجراءات التي تقوم فيها لخدمة مكلفي جنوب عمان.
واجاب مدير مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان محمد الزعبي على الاستفسارات والملاحظات التي تم عرضها خلال الجولة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق