آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

وزير صحة اسبق : اي ثغرة في الحجر الصحي ستشكل بؤر جديدة للفيروس

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}

قال الدكتور نذير عبيدات إن الوضع الوبائي في الأردن جيد ومستقر ومسيطر عليه، وان نسبة التفشي قليلة جدا، وأعداد الاصابات التي تسجل في المملكة أعداد بسيطة ولا تشكل تحد للقطاع الصحي الأردني، مشيرا الى ان نسبة التفشي في الأردن قليلة جدا.

وأضاف عبيدات الاثنين، ان من تطورات فيروس كورونا انه يصيب الشباب بنسبة كبيرة، لافتا الى اننا في الأردن ما زلنا في الموجة الأولى من كورونا ولابد أن يعيش العالم الذروة.

من جهته قال وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد الخرابشة، إن التحد الكبير في الأردن اليوم هو كيفية الحفاظ على الوضع الوبائي المستقر الذي وصلت إليه الأردن.

وأضاف الخرابشة أن اي ثغرة في الحجر الصحي ستشكل بؤر جديدة للفيروس، مشيرا الى أن هناك تراخي كبير بالالتزام بالإجراءات الوقائية.

نقيب الأطباء الأسبق الدكتور احمد العرموطي قال إن الكورونا لم تنتهي في الأردن، مشيرا الى ان الفيروس لم ينشف ولم يموت في الممكلة.

وأكد العرموطي انه لا يجب أن نعطي المواطن طمأنينة زائفة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق